الرئيسية - أخبار الاقتصاد - شيبان للرياض السعودية : سقوط اليمن برمته في الشرك الإيراني سيكون الخاسر الأول منها الجنوبيون أنفسهم
شيبان للرياض السعودية : سقوط اليمن برمته في الشرك الإيراني سيكون الخاسر الأول منها الجنوبيون أنفسهم
الساعة 06:19 مساءاً (صوت اليمن_متابعات:)

قال براء شيبان، مستشار السفارة اليمنية في بريطانيا، إن سقوط اليمن برمته في يد الشرك الإيراني وخسارة المكتسبات التي حققها التحالف سيكون الخاسر الأول منها الجنوبيون أنفسهم.

وأضاف شيبان، في تصريح لصحيفة” الرياض” السعودية، تجاهل الخطر الحوثي يعني تعريض الأمن القومي لليمن والأمن القومي العربي لمخاطر مستقبلية هائلة، فالحوثي اليوم لا يحتل المناطق ويستغلها فقط بل ينشر مخيمات وقواعد للأدلجة حيث يجبر الأطفال في شمال اليمن على الانضمام لها لخلق جيل يمني يشكل قنبلة موقوتة ضد الجنوبيين وغيرهم من أبناء اليمن وهذا لن يمنعهم فقط من حقهم السياسي بتقرير المصير ولكنه سيحرمهم حتى من لقمة العيش وأبسط مقومات الحياة.

 

 

اخبار ساخنة:

ثروة رجاء الجداوي 450 مليون فكيف ستوزع حسب وصيتها وكم تبلغ حصة ابنتها الوحيدة؟

 

-شاهد سميرة توفيق في غرفة العمليات وهي بكامل مكياجها وكأنها عروس في ليلة زفافها فكيف كانت حالتها عند خروجها من العمليات؟

 

-السعودية: ازالة الموكيت من مساجد المملكة لهذا السبب واستبدالها بمادة لم تستخدم من قبل

 

- فيديو فاضح من مأذنة مسجد كبير في دولة خليجية يثير ثورة وسخط الجميع

 

-ارخص سيارة في السعودية 2020 | دليلك الشامل للشراء

 

امرأة تجبر طفلا على اشباع رغباتها الجنسية.. والسعوديون يطالبون بمعاقبتها

 

 الاغتصاب: “عاقبني بممارسة الجنس معي أربع ساعات بعد تعليقي على صورة شاب في انستغرام”

 

سوري يحطم راس زوجته بالمطرقة ويمزق جسدها بالسكين لسبب مُحير

 

ماهو افضل وقت لاكتساب فيتامين “د” من اشعة الشمس ؟

 

ميسي يودع برشلونة رسمياً

 

-مشاهد خادشة للحياء في حفلة شـ.واذ في السعودية!

 

 

-تستطيع التنبؤ بالمخاطر وابوابها تعمل بطريقة لا تخطر على بال احد: تعرف على المواصفات الخارقة والسعر الخيالي لسيارة ولي العهد الامير محمد بن سلمان والتي صممت له خصيصاً

 

-ما هي علامات محبة الله تعالى لعبده المؤمن؟ | كيف اعرف أن الله يحبني

 

-شاهد بالفيديو: اول ظهور للطفل السوري المغتصب في لبنان يكشف تفاصيل بشعة عما تعرض له

 

أثناء قضاء شهر العسل.. الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تنشر أول صور لزوجها الـ 12

 

وعبر شيبان عن أسفه لعودة الفوضى إلى عدن بعد أن كانت السعودية قد بذلك جهداً كبيراً في دعم ميزانية الحكومة فكانت المرتبات قد عادت لتصل اليمنيين وحال الخدمات في البلاد بات أفضل ليعود العبث لتعريض الحكومة ومصالح اليمنيين للانهيار مجدداً.

وأضاف نثق كيمنيين أن مصالح السعودية وأهدافها في اليمن متسقة تماماً مع مصالح الإنسان اليمني الذي لا يفكر في تحويل الحرب الى أداة تدر عليه الأموال والمكاسب على حساب يمنيين آخرين، ويكفي أن يكون أكثر من ثلاثة ملايين يمني في السعودية لندرك النوايا الحسنة للشريك السعودي تجاه بلادنا.

وأنهى شيبان، تصريحاته قائلا: السعودية لم تتآمر علينا للحظة منذ دخولها البلاد، ومدت شعبنا الذي يعاني بكل ما يحتاجه من دعم إنساني وسياسي وإدراك دولي لمعاناتنا، بينما أوغلت إيران في تخريب اليمن عبر تزيد الحوثيين بكل متطلبات الموت والفوضى والتآمر وتدمير الدولة، وبالتالي لا تراجع عن وحدة المصير والهدف مع السعودية حتى تطهير اليمن من أكبر آفة ضربتها وهي ميليشيات إيران.