الرئيسية - متابعات إخبارية - شاهد: مذيعة اردنية ترتدي ملابس عليها شعارات المثليين وتعلن موقف صادم
شاهد: مذيعة اردنية ترتدي ملابس عليها شعارات المثليين وتعلن موقف صادم
الساعة 11:10 صباحاً (صوت-اليمن/متابعات:)

أحدثت مذيعة أردنية تُدعى ميس المومني، ضجّة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في برنامجها “دنيا الفرح” الذي تبثّه شاشة التلفزيون الأردني وموجه للأطفال وهي ترتدي تيشيرتا مدونا عليه كلمة يستخدمها المثليون أو الشواذ جنسيًا كشعار لهم، الأمر الذي عرضها لحملة هجوم وانتقادات.

وتم تناقل صورة المذيعة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الكلمة المدونة على التيشيرت تعد إشارة لدعم الشواذ والمثلية الجنسية؛ إذ كتبت عبارة “LOVE WINS” أي “الحب ينتصر” وهي تعني حب المثلي لشريكه المثلي من نفس النوع الجنسي، موجهين سهام النقد لها ولمن معها بفريق عمل البرنامج.

اخبار ساخنة:

المرور السعودي يكشف حقيقة «تدبيل» المخالفات المرورية في السعودية

 

هذه 6 نصائح ذهبية لـ تخفيف آلام الظهر الحادة

 

قرار أثلج قلوب الوافدين.. وزارة العمل السعودية تُعلن عن منح الوافدين فترة تجديد مجانية.. التفاصيل!!

 

-لمن يعانون من دوالي الساقين.. اليكم هذه الوصفة السحرية للتخلص منها

 

كويتي يتحرش بفتاة فاستدرجته لمنزلها وعندها حصل له مالم يتوقعه في اسوء كوابيسه

 

فتاة بملابس “مكشوفة” تخضع لجلسة تصوير على أنقاض بيروت.. ومطالب بقتلها

 

-السعودية .. بعد إيقاف التمديد بـ أبشر الجوازات تفاجئ الوافدين بنظام جديد كلياً .. التفاصيل!!

 

-فوائد خيالية لـ “غذاء” ملكات النحل

 

- العسل مع البرتقال وقل وداعاً لهذه الامراض ،تمتع بصحة دائمة

 

ريم عودة عروس محمد عساف تحيّر الجمهور بملابسها الفاضحة

 

- فضل قراءة سورة الكهف يوم الجمعة

 

-خمس اسباب للشعور بالدوخة وفي هذه الحالات يجب عليك ان تقلق منها

 

اليكم اسباب تنميل اطراف الاصابع وطرق علاجها

 

-وصفة لإزالة شعر العانة بالفازلين والكركم نهائيا بدون الم

 

-البصل المسلوق كنز مذهل فوائده لا تُعد

 

وصفة بسيطة للتخلص من النمل في منزلك خلال دقائق

 

- مريض يقتل ممرضه السعودي أثناء جلسة علاجية وهذا ما قاله أمام المحققين!

 

- هذا الفنان اللبناني مفقود منذ انفجار بيروت .. الاسم والصورة

 


ورغم أن المومني من بين المذيعات الشهيرات في الأردن ويعرفها الأطفال عن ظهر قلب، بل وتحصد صفحة برنامجها “دنيا الفرح” الموثقة عبر موقع “فيسبوك” تفاعلًا كبيرًا من جانب الأطفال وأولياء أمورهم، إلا أنها تعرضت لسخرية بأنها لا تعرف القراءة ولم تأخذ حيطتها من كلمة كهذه، وسط مطالب بمعاقبتها بعدم الظهور على شاشة التلفزيون مجددًا.

ولم يقف الأمر عند السخرية فقط بل تعداها لاتهامات بأنها وبسبب توجيه برنامجها للأطفال فهي بصورة كهذه تضع أفكارا سيئة في عقول الصغار، بينما تطرق بعض المتابعين إلى الدفاع عنها بأن تلك العبارة طالما لم تقترن بألوان علم “الرينبو” المعروف بأنه شعار المثليين فهي لم تخطئ.

ونشر مغرد يُدعى سيف الدين الكيلاني الصورة وأرفقها بتعليق قائلًا: “مقدمة برامج الأطفال على التلفزيون الأردني لابسة بلوزة مكتوب عليها (love wins) يا إما شاريتها من البالة وبتعرفش تقرا انجليزي أو الأردن في خطر”.

وأضاف في رده على متابع قال له: “وليش ما تكون بتعرف شو مكتوب وحره شو ما تلبس”، و”لأنه مقدمة برامج أطفال وبالطريقة هاي بتزرع مبادئ منحرفة بعقول الصغار؟ ما في حدا اسمه حر بشو ما بلبس هاي كذبة و خصوصًا بالاعلام يعني عمرك شفت مذيعة مخمرة ولا محجبة ع سبيل المثال؟”

وتابع مغرد يُدعى أبو عبدالله قائلًا: “أكيد تعرف تقراء وتبي توصل رسالة المفروض يمنع ضهورها قلة حياء وتخريب الأطفال ناس شاذة حتى في تفكيرها أعوذ بالله”.

ودافع عنها صحفي يُدعى “أيهم” فقال في تغريدة على حسابه: “ما تعرضت له الزميلة المبدعة ميس المومني مذيعة الأطفال على الشاشة الوطنية، من هجوم غير عقلاني وغير مبرر، ما هو إلا دليل على الطفس المجتمعي للإبداع بذرائع وحجج واهية ترفض تقبل النجاح جملة وتفصيلا في مجتمع المدينة الفاضلة.. معلومة غير مهمة أنا لا أعرف ميس أبدًا”.

وأردف عمر العمري: “ميس المومني إعلامية مرتبة وأحلى من تعاملها مع البرنامج والأطفال لبست بلوزة بالغلط مكتوب عليها كلمة للشواذ ومش مبين معناها بشكل صريح كان مكتوب (love wins) كل الاردن قامت عليها طيب أنا صفنت وبحثت عن الكلمة لحتى عرفت انها للشواذ والبنت نزلت ما بعرف انو هيك فضحوها وعزرو عليها”.

وإزاء تلك الهجمة خرجت ميس المومني في تصريحات لمواقع محلية أردنية تقول إنها لم تكن تعرف تلك العبارة المدونة على التيشيرت الذي ارتدته، غير أن الهجوم تواصل عليها؛ إذ دونت مغردة تُدعى سمية تغريدة لها قائلة: “المذيعه بررت انها ما بتعرف شو معنى المكتوب عالتيشرت طيب المخرج، المصور، الحارس تبع التلفزيون #التلفزيون_الاردني #ميس_المومني”.

ومع تصاعد الوضع وتناقل الصورة خرجت ميس مجددًا وصرحت بأنها لم تكن تنوي الرد على تلك الصورة بشكل تفصيلي ولكن بسبب الحملة التي شُنت عليها رغم دفاع عدد من الزميلات والزملاء عنها على شبكات التواصل، منوهة إلى أنها وجدت صورًا لها تمّ نسخها من حساباتها على شبكات التواصل ونشرها على مجموعات في فيسبوك، وربطها بعبارات جارحة ومسيئة وبها تشهير وقدح وذمّ فقرّرت اللجوء للقانون.