وزير سعودي شهير ينجو من الموت المحقق في هذه الدولة ويروي تفاصيل مرعبة عاشها حينما رأى الموت امام عينيه

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 الساعة 01:00 م

 أصيب، أمس الأحد، وزير سعودي ووالدته، في حادثة مرورية، وُصفت بـ "المخيفة"، في إحدى الدول الأوروبية، ونجا فيها من موت محقق.  

تعرّض وزير الدولة للشؤون الإفريقية، بالسعودية، أحمد قطان، الأحد، لحادث سير وصفه بـ "المخيف" عندما كان يسير على الطريق بسيارة في مدينة ميلانو الإيطالية، بصحبة والدته، مما أسفر عن إصابتهما إصابات خطيرة، ونجاتهما من الموت الوشيك.


وكتب الوزير السعودي عبر حسابه بمنصة تويتر: " أتوجه بالشكر والتقدير، للمسؤولين في مستشفى مطار ميلانو، للعناية الفائقة التي لقيتها ووالدتي الغالية، بعد الحادث المخيف الذي تعرضت له على الطريق السريع"، دون توضيح ملابسات الحادث وتوقيته.

كما أوضح أن الحادث أصابه ووالدته برضوض شديدة وتمزقات في مختلف أنحاء الجسم، وختم بقوله: "قدر الله وما شاء فعل، الموت حق".

وفي غضون ذلك لم يكشف الوزير "قطان" ملابسات وأسباب تواجده في ميلانو، وتفاصيل الحادث، كما لم يصدر من السلطات الإيطالية، أي تعقيب فوري على ما أعلنه الوزير السعودي على تويتر، بحسابه الموثق.

وجدير بالذكر أن قطان تم تعينه وزير دولة لشؤون الدول الإفريقية بمرتبة وزير في وزارة الخارجية، بأمر ملكي صدر في فبراير/شباط 2018.  

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت اليمن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تويتر المزيد