تفاصيل الحادث المروع لفنان مصري شهير تهشمت جمجمته تماماً وهذا هو من تسبب في مقتله

متابعات : صوت الوطن الاخبار الأربعاء 15 سبتمبر 2021 الساعة 08:30 ص

وسط صدمة بين زملائه واصدقائه كشفت أرملة الفنان أحمد هيبة تفاصيل وفاة زوجها، يوم الأحد الماضي، إثر تعرضه لحادث أليم، على طريق جسر السويس، ما أدى إلى وفاته.

قالت أرملة أحمد هيبة، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24» إن زوجها توفي أثناء عودته إلى منزله يوم الأحد الماضي، تاركًا خلفه ثلاثة أطفال، وطفل سيولد بعد شهر من الآن، مشيرة إلى أن زوجها توفي في الحال بعد حدوث تهشم كامل في الجمجمة.


 

تابعت أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تواصل معها، ليواسيها بعد وفاة زوجها، مؤكدة أنه قال لها سيتواصل معها أحد الأشخاص بالنقابة لمعرفة متطلبات أطفالها.

استكملت أرملة الراحل أحمد هيبة حديثها قائلة إن لديها ثلاثة أطفال، كما أنها حامل في الشهر الثامن، وتطالب بالوقوف بجانبها لتربية أطفالها.

الفنان أحمد هيبة، بدأ مشواره الفني عام 2000 بمسلسل آوان الورد، مع الفنانة يسرا، والفنان هشام عبد الحميد والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ثم بعدها انطلق وشارك في عديد من الأعمال الفنية.

شارك أحمد هيبة بعدها في فيلم الرجل الأبيض المتوسط عام 2001 مع الفنان أحمد آدم، وفيلم مافيا مع الفنان أحمد السقا، مسلسل سرح سلاح، فيلم فرح مع الفنان أحمد هارون ومي عز الدين، فيلم شباب سبايسي، فيلم عمارة يعقوبيان مع الزعيم عادل إمام، فيلم الشبح مع الفنان أحمد عز، فيلم الجزيرة مع الفنان أحمد السقا، وآسف على الإزعاج مع الفنان أحمد حلمي، ومسلسل تامر وشوقية مع الفنان  أحمد الفيشاوي والفنانة مي كساب.

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت اليمن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا