فيديو صادم لـستة علامات لوجود النمل وعلاقته بالحسد

متابعات : صوت اليمن منوعات الثلاثاء 24 أغسطس 2021 الساعة 03:45 ص

خبيرة الطاقة تفسر 6 علامات لوجود النمل وعلاقته بالحسد حيث ظهرت خبيرة الطاقة سها عيد في لقاء تلفزيوني، وتحدثت عن الحسد، وقالت أنه عبارة عن مسارات طاقة لا يراها أحد، وقالت أنها قوة تركيز تنتقل من شخص لآخر وأكدت أن الحسد مذكور في القرآن.

كما أنها شبهت عملية الحسد أنها مثل أشعة الليزر التي تقوم باختراق جسم الإنسان، أيضًا أضافت أن الشخص الذي يتعرض للحسد فهو يتعرض لمسارات طاقة غير ظاهرة تنتقل من شخص لآخر.

كما أن خبيرة الطاقة سها عيد تحدثت عن بعض المعلومات التي تؤكد أن العائلة تعرضت للحسد، سنتعرف معًا على هذه المعلومات في التالي:


تحدثت دار الإفتاء المصرية من خلال مواقع التواصل الرسمية لها، أن الحسد حرام بإجماع الأمة، وذلك لأنه الشخص الحاسد يتمنى زوال النعمة من الشخص المحسود، وذلك اعتراض على قدر وحق الله سبحانه وتعالى.

كما أنها تحدثت عن الشخص الحاسد أنه يعاند حق الله، وأنه يحاول إزالة وتغيير النعمة على الشخص المحسود.

أضافت دار الإفتاء أن دعاء الحسد له أثر كبير في منع الضرر الناتج من عملية الحسد، كما أنها أشارت إلى بعض الآيات القرآنية التي يجب على المحسود وعلى كل شخص أن يقرأها يوميًا، وهي:

يوجد الكثير من الأدعية التي لها فائدة كبيرة في منع الحسد والعين، لذلك يجب علينا جميعًا أن نحافظ على أذكار الصباح والمساء والآيات القرآنية.

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت اليمن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا