كيفية الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين في السعودية

متابعات : صوت اليمن أخبار الوطن السبت 31 يوليو 2021 الساعة 05:10 ص

خلال الفترة الأخيرة زاد البحث عن كيفية الحصول على تأشيرة تركيا في المملكة العربية السعودية، حيث إنه في الدول تم الاختلاف في التأشيرات وذلك بشكل عام، فقد تم تقسيم بالنسبة للدول فبعضها يسمح فقط بالتأشيرة العمل أو السياحة أو الزيارة والبعض الآخر من الدول لا يستطيع السماح فيها، وأصبح من السهل أن يتم الحصول على تأشيرة تركيا،  حيث إنها  تملك الكثير من المعالم السياحية وأيضا الطبيعية في أنحاء المدن التركية، ومن خلال مقالتنا عبر موقع ثقفني نستطيع أن نعرض لكافة متابعينا كيفية الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين في المملكة العربية السعودية.

طريقة الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين في المملكة العربية السعودية

يجب أن نتبع هذه الخطوات لتتمكن من طريقة الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين فى السعودية وهى كالآتى:

  1. أولا يجب أن يتم الدخول والتسجيل على الرابط الخاص بالموقع التي من خلالها يتم تقديم خدمة التأشيرة الإلكترونية للدخول لدولة تركيا.
  2. ثم يتم الضغط على كلمة التقديم الان.
  3. بعدذلك يتم اختيار الجنسية وأيضا وثيقة السفر بالطبع،  وذلك يجب أن يتم التأكيد للأمان،  حيث انه يتم ارتباط هذا النظام بشكل آخر أو بوزارة الخارجية التركية.
  4. يجب أن يتم اختيار التاريخ المختص بالوصول لدولة تركيا.
  5. يجب كتابة جميع البيانات الشخصية الصحيحة.
  6. ثم يتم ارسال رسالة بالتأكيد على البريد الإلكتروني الخاص ويتم تأكيد هذا الحساب.
  7. ثم تقوم بفتحة وبعدها يتم إحالة إلى صفحة الدفع وبعدها يتم دخول معلومات بطاقة التأشيرة الخاص بك.
  8. وأخيرا يتم الحصول على التأشيرة التركية.

تأشيرة دخول تركيا

تم الإشارة إلى أن قد يتم السماح لجميع المواطنين وأيضا المقيمين، أن يتم حصولهم على التأشيرات العائلية التى قد تصل الى 10 أفراد أو 500 فرد، حيث أنه يتيح إمكانية السداد لتكلفة الخاصة بالتأشيرة التي قد تصل إلى نحو 60 دولار فقط عبر الفيزا الخاصة تو البطاقات المصرفية، وقد يكون الغرض من هذه التأشيرة بغرض السياحة أو الزيارات أو التجارة فقط، ويتم الدفع فيها بالدولار، وبالتالي قد نكون وضحنا لمعاليكم طريقة الحصول على تأشيرة تركيا للمقيمين في المملكة العربية السعودية وايضا تأشيرة دخول تركيا ونتمنى أن تنال اعجابكم.


نرحب بتواصلكم مع موقع صوت اليمن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا