خدمة نوعية جديدة في مطار عدن يستفيد منها جميع المسافرين .. تفاصيل

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهر و يوم

ناقش إجتماع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور، نجيب منصور العوج، سير العمل في مشروع ادخال خدمة الانترنت بنظام الجيل الرابع ( 4G ) إلى مطار عدن الدولي والذي تسعى وزارة الاتصالات لتنفيذه بالتنسيق مع وزارة النقل وبرنامج الغذاء العالمي بهدف تقديم خدمة للمسافرين عبر المطار ويتوقع تدشينها خلال الأسابيع القادمة.

إقرأ ايضاً
- اسعار البنزين في السعودية كما اعلنتها ارامكو لشهر مايو- قاتل زوجته واولاده في مصر يروي تفاصيل مرعبة عن السحور الأخير- ارامكو تخفض اسعار البنزين اكثر من النصف وهذه هي الأسعار الجديدة بالتفصيل- صاروخ الصين الطائش يسقط اليوم في اراضي هذه الدولة العظمى والصين في رعب حقيقي- عروض العيد من جرير وخصومات مثيره لن تتوقعها علي جميع الأجهزة الحديثة- خلطة سوريا مشهورة لتبييض الابط وإزالة سواد الإبطين من اول استعمال بمكونات سهلة- شاهد بالفيديو: مشهورة سعودية وعارضة ازياء تشارك فيديو وهي تكشف ما تنزعه من ثديها وصدمة في المملكة لما فعلته وما ظهر منها- السعودية تفاجئ العالم بهذا الخبر حول لقاح كورونا في المملكة- بالفيديو: سعودي يطرد ابنه من المنزل ليصبح متسولا ومدمنا للمخدرات.. وهكذا أنقذه شاب بعدما وجده يعيش في خرابة- دولة عظمى تفاجئ السعودية بتعليق صادم بعد تغيير قواعد بروتوكول استقبال كبار الضيوف- هذه هي انواع الأسماك الأكثر فائدة


وخلال الإجتماع استمع الوزير إلى المهندسين والفنيين اللذين قدموا شرح مفصل حول المراحل التي تم تنفيذها في المشروع ومنها توصيل كابل الألياف الضوئية وبدء تركيب الأجهزة المخصصة للخدمة والجهود التي تبذل حالياً لإستكمال أعمال التركيبات الفنية في صالات المطارات .. لافتين إلى أنه سيتم تقديم خدمة ذات جودة عالية بنظام الجيل الرابع (عدن نت) التابعة للوزارة لتغطي كل صالات المطار وتوفر سرعات ممتازة للمستخدمين تمكنهم من متابعة أعمالهم والتواصل مع الأهل والأصحاب خلال إنتظار رحلاتهم .


وفي الإجتماع، أكد الدكتور العوج على أهمية هذا المشروع وضرورة إستكمال تنفيذه وفق البرنامج الزمني المحدد له .. لافتاً إلى أن هذا المشروع هو من المشاريع التي تبنتها وزارة الإتصالات منذ الوهلة الأولى في إطار جهودها لتوسيع وتحسين خدمة الإنترنت في العاصمة المؤقتة عدن .


الأكثر قراءة المزيد