احد وزراء هادي يدعو لقيادي حوثي بالشفاء من كورونا ليعود لقتل اليمنيين .. تفاصيل

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهر و يومين

اثار وزير يمني سابق سخط الناشطين اليمنيين عقب رده بالدعاء على قيادي حوثي المح الى اصابته بفيروس كورونا وانه يشعر بشئ يشبه الموت.

إقرأ ايضاً
- اسعار البنزين في السعودية كما اعلنتها ارامكو لشهر مايو- قاتل زوجته واولاده في مصر يروي تفاصيل مرعبة عن السحور الأخير- ارامكو تخفض اسعار البنزين اكثر من النصف وهذه هي الأسعار الجديدة بالتفصيل- صاروخ الصين الطائش يسقط اليوم في اراضي هذه الدولة العظمى والصين في رعب حقيقي- عروض العيد من جرير وخصومات مثيره لن تتوقعها علي جميع الأجهزة الحديثة- خلطة سوريا مشهورة لتبييض الابط وإزالة سواد الإبطين من اول استعمال بمكونات سهلة- شاهد بالفيديو: مشهورة سعودية وعارضة ازياء تشارك فيديو وهي تكشف ما تنزعه من ثديها وصدمة في المملكة لما فعلته وما ظهر منها- السعودية تفاجئ العالم بهذا الخبر حول لقاح كورونا في المملكة- بالفيديو: سعودي يطرد ابنه من المنزل ليصبح متسولا ومدمنا للمخدرات.. وهكذا أنقذه شاب بعدما وجده يعيش في خرابة- دولة عظمى تفاجئ السعودية بتعليق صادم بعد تغيير قواعد بروتوكول استقبال كبار الضيوف- هذه هي انواع الأسماك الأكثر فائدة


وكان القيادي الحوثي حسين العزي منتحل صفة نائب وزير خارجية في حكومة الانقلابيين بصنعاء قد اعلن عبر تويتر عن مرضه وانه يعاني بشيء يشبه الموت.


ورد وزير حقوق الانسان السابق في حكومة الشرعية محمد عسكر، على تغريدة القيادي الحوثي حسين العزي بقوله: "شفاك الله وعافاك، وتقوم تسهم في وقف نزيف دماء اليمنيين فلعلك آخر العقلاء".


وجاء الرد الناري على تغريدة الوزير عسكر من الاعلامي اليمني عمر أن اليوسفي، الذي وصف وزير حقوق الإنسان السابق ب"القلب الحنين".


وقال اليوسفي، بهذه الأفعال الخيرية يتم تحليل راتب الشرعية البالغ 22 ألف سعودي بعد الإقالة، قبلها طبعا كان 27 ألف.


واضاف، عادي الموضوع إنساني مش مشكلة، بس إنه عسكر يعتبر حسين العزي عاقل فهذا أمر يستدعي الكشف على وزير حقوق الإنسان السابق.. أكيد وضعه مش طبيعي.



الأكثر قراءة المزيد