انباء عن انفارجه قريبة في ازمة المغتربين اليمنيين بمنفذ الوديعة .. تفاصيل

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهر و يومين

توقع مصدر حكومي في وزارة شؤون المغتربين اليمنية التابعة للحكومة الشرعية حدوث انفراجة في التكدس الحاصل من المسافرين في منطقة شرورة بالجانب السعودي بعد منع وزارة الدفاع اليمنية سيارات الدفع الرباعي من الدخول للبلاد.

إقرأ ايضاً
- اسعار البنزين في السعودية كما اعلنتها ارامكو لشهر مايو- قاتل زوجته واولاده في مصر يروي تفاصيل مرعبة عن السحور الأخير- ارامكو تخفض اسعار البنزين اكثر من النصف وهذه هي الأسعار الجديدة بالتفصيل- صاروخ الصين الطائش يسقط اليوم في اراضي هذه الدولة العظمى والصين في رعب حقيقي- عروض العيد من جرير وخصومات مثيره لن تتوقعها علي جميع الأجهزة الحديثة- خلطة سوريا مشهورة لتبييض الابط وإزالة سواد الإبطين من اول استعمال بمكونات سهلة- شاهد بالفيديو: مشهورة سعودية وعارضة ازياء تشارك فيديو وهي تكشف ما تنزعه من ثديها وصدمة في المملكة لما فعلته وما ظهر منها- السعودية تفاجئ العالم بهذا الخبر حول لقاح كورونا في المملكة- بالفيديو: سعودي يطرد ابنه من المنزل ليصبح متسولا ومدمنا للمخدرات.. وهكذا أنقذه شاب بعدما وجده يعيش في خرابة- دولة عظمى تفاجئ السعودية بتعليق صادم بعد تغيير قواعد بروتوكول استقبال كبار الضيوف- هذه هي انواع الأسماك الأكثر فائدة


وترفض السلطات اليمنية في منفذ الوديعة الحدودي الواقع بمحافظة حضرموت شرقي البلاد، التعليق على الأمر وترفض الإدلاء بأي تصريح أو تفاصيل حول قرار المنع وظروف المغتربين.


وكانت وزارة الدفاع اليمنية قد أوقفت نهاية الشهر الماضي سيارات الدفع الرباعي من الدخول إلى اليمن عبر السعودية بمختلف مسمياتها وأنواعها.


وأعادت الوزارة اليمنية هذا الإجراء، إلى استخدام الحوثيين لسيارة الدفع الرباعي، في عملياتها الحربية، وذلك في رسالة رسمية بعثتها لوزارة الدفاع السعودية، غير أن سحبت القرار بعد أيام من العمل به وسمحت للسيارات العالقة بالمرور، فيما أبقت الجهات السعودية على سير القرار حتى اللحظة.


وأوقفت السعودية في يوليو من العام 2018 سيارات الدفع الرباعي من الخروج إلى اليمن، غير أنها سمحت بعد ذلك بخروجها باستثناء الشاصات والهايلوكسات شريطة أن تكون السيارة المغادرة باسم الشخص الذي يقودها.


 


الأكثر قراءة المزيد