قيادي حوثي يكشف حقائق صادمة عن مصرع سلطان زابن وافراح الحرازي

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهر و يومين

فجر قيادي حوثي بارز، قنبلة من العيار الثقيل بشأن إعلان المليشيات الحوثية وفاة عدد من قياداتها العسكرية في ظروف غامضة بالعاصمة اليمنية صنعاء.  

إقرأ ايضاً
- اسعار البنزين في السعودية كما اعلنتها ارامكو لشهر مايو- قاتل زوجته واولاده في مصر يروي تفاصيل مرعبة عن السحور الأخير- ارامكو تخفض اسعار البنزين اكثر من النصف وهذه هي الأسعار الجديدة بالتفصيل- صاروخ الصين الطائش يسقط اليوم في اراضي هذه الدولة العظمى والصين في رعب حقيقي- عروض العيد من جرير وخصومات مثيره لن تتوقعها علي جميع الأجهزة الحديثة- خلطة سوريا مشهورة لتبييض الابط وإزالة سواد الإبطين من اول استعمال بمكونات سهلة- شاهد بالفيديو: مشهورة سعودية وعارضة ازياء تشارك فيديو وهي تكشف ما تنزعه من ثديها وصدمة في المملكة لما فعلته وما ظهر منها- السعودية تفاجئ العالم بهذا الخبر حول لقاح كورونا في المملكة- بالفيديو: سعودي يطرد ابنه من المنزل ليصبح متسولا ومدمنا للمخدرات.. وهكذا أنقذه شاب بعدما وجده يعيش في خرابة- دولة عظمى تفاجئ السعودية بتعليق صادم بعد تغيير قواعد بروتوكول استقبال كبار الضيوف- هذه هي انواع الأسماك الأكثر فائدة




وقال القيادي الحوثي، يوسف الحاضري،  إن الاعلان عن وفاة سلطان زابن وقيادات عسكرية أخرى في ظروف غامضة يستدعي تحقيقا حول الحادثة.  


وأضاف في تغريدة له على تويتر، في سياق تشكيكه بأن يكون وباء كورونا السبب، قال إن وفاة العديد من القيادات بينهم زابن يستدعي تحقيقا، وهو ما رأه مراقبون تعزيزا لفرضية تصفية زابن للتخلص منه في إطار صراع أجنحة داخل المليشيات.  


وأعلنت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، الاثنين، وفاة أحد قيادييها، وهو سلطان صالح زابن، الذي ينتحل صفة عميد ومنصب مدير البحث الجنائي في العاصمة صنعاء، والمسؤول عن ارتكاب جرائم تعذيب واغتصاب النساء، بحسب تقارير أممية ومُعاقب من مجلس الأمن وأمريكا.




الأكثر قراءة المزيد