بعد اختفاءها لأيام .. تفاصيل نهاية ”افراح الحرازي” مندوبة ” زابن” في سجن النساء بصنعاء

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهر و يومين

أعلنت مليشيا الحوثي الإرهابية، اليوم، وفاة مديرة ادارة سجون النساء التابعة للمليشيات، الملازم أول افراح الحرازي، في صنعاء، دون ذكر أسباب الوفاة، وفق البيان الصادر مصلحة التاهيل والاصلاح التابعة لوزارة الداخلية التي تسيطر عليها المليشيات.

إقرأ ايضاً
- اسعار البنزين في السعودية كما اعلنتها ارامكو لشهر مايو- قاتل زوجته واولاده في مصر يروي تفاصيل مرعبة عن السحور الأخير- ارامكو تخفض اسعار البنزين اكثر من النصف وهذه هي الأسعار الجديدة بالتفصيل- صاروخ الصين الطائش يسقط اليوم في اراضي هذه الدولة العظمى والصين في رعب حقيقي- عروض العيد من جرير وخصومات مثيره لن تتوقعها علي جميع الأجهزة الحديثة- خلطة سوريا مشهورة لتبييض الابط وإزالة سواد الإبطين من اول استعمال بمكونات سهلة- شاهد بالفيديو: مشهورة سعودية وعارضة ازياء تشارك فيديو وهي تكشف ما تنزعه من ثديها وصدمة في المملكة لما فعلته وما ظهر منها- السعودية تفاجئ العالم بهذا الخبر حول لقاح كورونا في المملكة- بالفيديو: سعودي يطرد ابنه من المنزل ليصبح متسولا ومدمنا للمخدرات.. وهكذا أنقذه شاب بعدما وجده يعيش في خرابة- دولة عظمى تفاجئ السعودية بتعليق صادم بعد تغيير قواعد بروتوكول استقبال كبار الضيوف- هذه هي انواع الأسماك الأكثر فائدة


تُعد افراح الحرازي، من أهم النساء اللواتي عملن مع الهالك "سلطان زابن‬"، وشاركن في اعتقال النساء وارتكاب جرائم بحقهن.


وبحسب مصادر مقربة من الحوثيين، فإن إعلان مليشيا الحوثي وفاة "افراح الحرازي"، دون ذكر الإسباب يؤكد أن الأخيرة لقيت مصرعها ضمن التصفيات الداخلية التي تعصف بالمليشيات.


وأوضحت المصادر، أن الإعلان عن وفاة "الحرازي" جاء في إطار مساعي المليشيات للتخلص منها والإستغناء عن خدمتها بعد توظيف من ينوب عنها من "الزينبيات".


وذكرت المصادر، أن الملازم أول ‏افراح الحرازي، اختفت خلال الأيام الماضية بشكل مفاجيء، وانقطعت عن عملها كمديرة لسجون النساء في صنعاء.


وبحسب المصادر، فقد ظهرت الحرازي بعد غياب مجهول لأيام، في إحدى مستشفيات صنعاء، وهي فاقدة للوعي وفي غيبوبة تامة، ومنعت مليشيا الحوثي أسرتها من زيارتها حتى أعلنت اليوم خبر وفاتها.


الأكثر قراءة المزيد