رسمياً: الخط الساحلي بالكامل تحت سيطرة الجيش

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهر و يومين

أعلنت شرطة محافظة أبين، الاثنين، مقتل أحد جنودها وإصابة ثلاثة أخرين، في اشتباكات مع مسلحين قطعوا الخط الدولي في منطقة خبر المراقشة شرقي المحافظة جنوبي اليمن.

إقرأ ايضاً
- اسعار البنزين في السعودية كما اعلنتها ارامكو لشهر مايو- قاتل زوجته واولاده في مصر يروي تفاصيل مرعبة عن السحور الأخير- ارامكو تخفض اسعار البنزين اكثر من النصف وهذه هي الأسعار الجديدة بالتفصيل- صاروخ الصين الطائش يسقط اليوم في اراضي هذه الدولة العظمى والصين في رعب حقيقي- عروض العيد من جرير وخصومات مثيره لن تتوقعها علي جميع الأجهزة الحديثة- خلطة سوريا مشهورة لتبييض الابط وإزالة سواد الإبطين من اول استعمال بمكونات سهلة- شاهد بالفيديو: مشهورة سعودية وعارضة ازياء تشارك فيديو وهي تكشف ما تنزعه من ثديها وصدمة في المملكة لما فعلته وما ظهر منها- السعودية تفاجئ العالم بهذا الخبر حول لقاح كورونا في المملكة- بالفيديو: سعودي يطرد ابنه من المنزل ليصبح متسولا ومدمنا للمخدرات.. وهكذا أنقذه شاب بعدما وجده يعيش في خرابة- دولة عظمى تفاجئ السعودية بتعليق صادم بعد تغيير قواعد بروتوكول استقبال كبار الضيوف- هذه هي انواع الأسماك الأكثر فائدة


  وقالت الشرطة في بيان لها، إن "مسلحين قطعوا الخط الدولي ومنعوا حركة المرور واحتجزوا عدد من الشاحنات الأمر الذي دفع قوات الأمن للتدخل وفتح الطريق".  



وأضافت، أن قوات الأمن تمكنت من تعقب المسلحين والقبض على عدد منهم والسيطرة الكاملة على مثلث الوضيع وجبل بن يحيى وحصن سعيد، إضافة إلى السيطرة الكاملة على الشريط الساحلي وتأمينه.


  ونعى البيان، الجندي صلاح العوبان (شقيق قائد قوات الأمن الخاصة)، مؤكدا أن دماء الأبطال سطرت تاريخاً مشرفاً ضد الجماعات المسلحة التي جعلت من الخط الدولي خط أشباح للنهب والقتل فيه.  


وبشرت شرطة محافظة أبين، المسافرين والمواطنين أنها أمنت الخط وتسعى لخدمتهم ، مشددة أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المسافرين والتقطع لهم.


وخلال الفترة الماضية شهد الخط الدولي الرابط بين العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الشرقية عمليات تقطع وجبايات المسافرين والتجار من قبل مسلحين محسوبين على المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.



الأكثر قراءة المزيد