منفذ الوديعة يتحول لحراج سيارات اليمنيين والمشترين يحصلون عليها بسعر التراب .. تفاصيل مؤلمة

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهر و 3 أيام

كشف اعلامي وكاتب سياسي يمني ان منفذ الوديعة تحول الى حراج لبيع السيارات عقب منع السلطات بدخول سيارات ذات الدفع الرباعي الى اليمن.

إقرأ ايضاً
- اسعار البنزين في السعودية كما اعلنتها ارامكو لشهر مايو- قاتل زوجته واولاده في مصر يروي تفاصيل مرعبة عن السحور الأخير- ارامكو تخفض اسعار البنزين اكثر من النصف وهذه هي الأسعار الجديدة بالتفصيل- صاروخ الصين الطائش يسقط اليوم في اراضي هذه الدولة العظمى والصين في رعب حقيقي- عروض العيد من جرير وخصومات مثيره لن تتوقعها علي جميع الأجهزة الحديثة- خلطة سوريا مشهورة لتبييض الابط وإزالة سواد الإبطين من اول استعمال بمكونات سهلة- شاهد بالفيديو: مشهورة سعودية وعارضة ازياء تشارك فيديو وهي تكشف ما تنزعه من ثديها وصدمة في المملكة لما فعلته وما ظهر منها- السعودية تفاجئ العالم بهذا الخبر حول لقاح كورونا في المملكة- بالفيديو: سعودي يطرد ابنه من المنزل ليصبح متسولا ومدمنا للمخدرات.. وهكذا أنقذه شاب بعدما وجده يعيش في خرابة- دولة عظمى تفاجئ السعودية بتعليق صادم بعد تغيير قواعد بروتوكول استقبال كبار الضيوف- هذه هي انواع الأسماك الأكثر فائدة


وقال الاعلامي كامل الخوداني في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر رصدها محرر شبكة أبابيل نت: تصدقوا بالله المغتربين الان عملوا لهم حراج بمنفذ الوديعه يبيعوا سياراتهم واللي بيشتريهن منهم المسئولين حق المنفذ انفسهم ياحراجاه يارواجااااه.


واضاف، ما عد كان باقي لمسئولين الشرعيه الا يعملوا لهم معارض سيارات جنب الفلل والعمارات الان فرصتهم وبرخص التراب من ظهر المغتربين.


الى ذلك تفاقمت معاناة المسافرين المكدسين في منفذ الوديعة من ملاك سيارات الدفع الرباعي حيث مُنع المسافرين إلى الأراضي اليمنية من الدخول عبر المنفذ.

وقال مسافرون ل شبكة الصحافة اليمنية يزن إن المنع جاء من السلطات اليمنية، حيث تحدث عدد منهم للمسؤولين السعوديين فردوا أن الأوامر يمنية. ‏وقال أبو فيصل "الآن تحركنا لمنفذ سعودي للمنفذ أنا ومجموعة قالو لنا الأوامر من الجهات اليمنية". وأضاف: منذ عشرة أيام ونحن في المنفذ ننتظر حل هذه المشكلة.


من جانبه قال مصدر رفيع في وزارة الخارجية والمغتربين، إن "المشكلة في طريقها للحل". وأضاف ل يزن: نتابع الأمر يوميا مع الخلية في التحالف والمشكلة في طريقها للحل".


ونشر عدد من المسافرين مقاطع مصورة وصور لتكدس آلاف السيارات في الجانب السعودي من المنفذ حيث شوهدت الطرقات ومواقف الفنادق مكتظة بالسيارات.


وتنوعت السيارات الممنوعة من العبور وذلك لأسباب غير معلنة إلا أن الأسباب المتداولة هي منع وصول سيارات الدفع الرباعي لمليشيا الحوثي لاستخدامها في جبهات القتال.


ويزدحم منفذ الوديعة بسيارات المسافرين العائدين إلى اليمن وذلك مع اقتراب شهر رمضان حيث يمضي كثير من المغتربين شهر رمضان لدى أهاليهم.


الأكثر قراءة المزيد