انباء عن محاولة ياسر العواضي اللجوء لهذه الدولة الخليجية قبل أن تصفعه برفض مدوي .. تفاصيل

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهرين و 6 أيام


كشفت مصادر مطلعة بالعاصمة القطرية الدوحة عن رفض الحكومة القطرية استقبال الشيخ القبلي البارز والقيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام وعضو البرلمان اليمني الشيخ / ياسر احمد سالم العواضي ..

إقرأ ايضاً
- اسعار البنزين في السعودية كما اعلنتها ارامكو لشهر مايو- قاتل زوجته واولاده في مصر يروي تفاصيل مرعبة عن السحور الأخير- ارامكو تخفض اسعار البنزين اكثر من النصف وهذه هي الأسعار الجديدة بالتفصيل- صاروخ الصين الطائش يسقط اليوم في اراضي هذه الدولة العظمى والصين في رعب حقيقي- عروض العيد من جرير وخصومات مثيره لن تتوقعها علي جميع الأجهزة الحديثة- خلطة سوريا مشهورة لتبييض الابط وإزالة سواد الإبطين من اول استعمال بمكونات سهلة- شاهد بالفيديو: مشهورة سعودية وعارضة ازياء تشارك فيديو وهي تكشف ما تنزعه من ثديها وصدمة في المملكة لما فعلته وما ظهر منها- السعودية تفاجئ العالم بهذا الخبر حول لقاح كورونا في المملكة- بالفيديو: سعودي يطرد ابنه من المنزل ليصبح متسولا ومدمنا للمخدرات.. وهكذا أنقذه شاب بعدما وجده يعيش في خرابة- دولة عظمى تفاجئ السعودية بتعليق صادم بعد تغيير قواعد بروتوكول استقبال كبار الضيوف- هذه هي انواع الأسماك الأكثر فائدة



 


واوضحت المصادر ان الشيخ والبرلماني العواضي فشل في مساعيه المتكررة منذ اكثر من شهرين للحصول على موافقة حكومية قطرية باستقباله في الدوحة رغم اتصالات حثيثة اجراها بالسفارة القطرية في العاصمة العمانية مسقط ..


واشارت المصادر الى ان الشيخ والنائب في البرلمان اليمني ياسر العواضي _ اجرى اتصالات عديدة بزميله النائب البرلماني الشيخ/ حسين بن عبدالله الاحمر _ المقيم بالعاصمة القطرية الدوحة منذ سنوات للتوسط لدى القيادة القطرية والتي اعتذرت عن تلبية الطلب ..


ولفتت المصادر الى ان النائب الشيخ ياسر العواضي _ كرر محاولته منتصف شهر فبراير الماضي وهذه المرة بالاتصال بالناشطة اليمنية البارز / توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام والتي وعدته بعرض طلبه على ام امير قطر الحالى وحرم الامير السابق / الشيخة موزة بنت ناصر المسند ..


ونوهت المصادر الى ان العواضي ارسل رسالة استعطاف للشيخة موزة عبر الناشطة كرمان تؤكد ان قطر ودوحة العرب كعبة المظلومين التي تفتح ابوابها لاغاثة الملهوف _ الا ان وساطة كرمان ورسالة العواضي لم تغير في الامر شيئاً ..


واضافت المصادر ان الحكومة القطرية كررت اعتذارها ورفضها استقبال الشيخ وعضو البرلمان اليمني ياسر العواضي في سابقة لايمكن تفسيرها لموقف الدوحة من النائب العواضي .



الأكثر قراءة المزيد