خطير : هذا التغيير في شكل اصابعك ينذر بمرض قاتل

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ شهرين و أسبوع

يمكن أن تؤدي التغييرات في شكل الأصابع إلى الإصابة بمرض خطير يهدد الحياة.

إقرأ ايضاً
- اسعار البنزين في السعودية كما اعلنتها ارامكو لشهر مايو- قاتل زوجته واولاده في مصر يروي تفاصيل مرعبة عن السحور الأخير- ارامكو تخفض اسعار البنزين اكثر من النصف وهذه هي الأسعار الجديدة بالتفصيل- صاروخ الصين الطائش يسقط اليوم في اراضي هذه الدولة العظمى والصين في رعب حقيقي- عروض العيد من جرير وخصومات مثيره لن تتوقعها علي جميع الأجهزة الحديثة- خلطة سوريا مشهورة لتبييض الابط وإزالة سواد الإبطين من اول استعمال بمكونات سهلة- شاهد بالفيديو: مشهورة سعودية وعارضة ازياء تشارك فيديو وهي تكشف ما تنزعه من ثديها وصدمة في المملكة لما فعلته وما ظهر منها- السعودية تفاجئ العالم بهذا الخبر حول لقاح كورونا في المملكة- بالفيديو: سعودي يطرد ابنه من المنزل ليصبح متسولا ومدمنا للمخدرات.. وهكذا أنقذه شاب بعدما وجده يعيش في خرابة- دولة عظمى تفاجئ السعودية بتعليق صادم بعد تغيير قواعد بروتوكول استقبال كبار الضيوف- هذه هي انواع الأسماك الأكثر فائدة


والمقصود هنا، ما يعرف بـ"عصي الطبل" أو "أصابع أبقراط"، حيث تنتفخ الأصابع بالإضافة لتشوهات تصيب شكل الأظافر.


ويكتسب الجلد الموجود بين الأظافر والعظم الرئيسي شكلا اسفنجينيا، وعند الضغط على قاعدة الظفر، يكون هناك شعور بحركة صفيحة الظفر.


وبحسب ما نشرت صحيفة "إكسبريس"، نقلا عن بيان مؤسسة Roy Castle Foundation لمكافحة سرطان الرئة، فإن هذه العلامات تنذر بالإصابة بمرض سرطان الرئة.

وينصح الخبراء بالاهتمام بعلامات السرطان الشائعة الأخرى، كضيق التنفس ونفث الدم وفقدان الشهية والوزن.


في وقت سابق، قال الطبيب والمقدم التلفزيوني الروسي ألكسندر مياسنيكوف، إن تكون جلطات دموية قد يشير إلى وجود السرطان. ووفقا له، عند حدوث جلطة دموية، يجب أن يخضع المريض لفحص كامل حتى يتمكن الأطباء من تحديد سبب حدوثها بأكبر قدر ممكن من الدقة، وكذلك استبعاد الحالات الخطرة الأخرى.

الأكثر قراءة المزيد