مصادر حكومية تكشف في تسريب خطير عن المطالب الثلاثة التي قدمها شقيق الأمير محمد بن سلمان في اللقاء الأخير مع الرئيس هادي!

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهر و أسبوعين

كشف مصدر حكومي عن لقاء استثنائي وغير عادي بين الرئيس عبدربه منصور هادي ونائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان.

إقرأ ايضاً
- قيدت ابن زوجها وحرقت أعضاءه التناسليةفجاءها العقاب الإلهي الذي لم تكن تتوقعه في هذه الدولة العربية- بالفيديو: ريم النجم تكشف من سرب الفيديو الفاضح لها وماذا طلبوا منها كي لا ينشروه- بالسيوف والسكاكين: شاهد حرب حقيقية في شوارع الرياض والدم يسيل على الإسفلت- بالفيديو: بعد تصوير مؤخرة بناتها: هند القحطاني تفقد عقلها تماماً وهذا ما قالته- رهف القنون تشارك في تحدي تعري الصدر وتكشف جسمها للجميع- شاهد بالفيديو : هند القحطاني تعرض مؤخرة ابنتها امام الجميع لمن يدفع اكثر- عاجل: التعليم عن بعد في المدارس السعودية سيستمر لهذا التاريخ- فيديو لرجل وهو يخنق ذئباً بيديه العاريتين بعد أن أكل الذئب اغنامه ومهره الصغير- فيديو لفيفي عبده من على فراش الموت- للمقيمين في السعودية: اليكم طريقة التعرف على استهلاكك من الكهرباء لحظة بلحظة- للمقيمين في السعودية: اليكم هذا التنبيه الهام حول تجديد رخصة القيادة ورسومها وغرامة المتخلفين- أعظم 5 أفلام الانتقام الهندية- الفيلم الممنوع من العرض احلام الخادمة


وحسب شبكة الجزيرة فإن المصدر الحكومي كشف بأن الأمير بن سلمان وجه 3 مطالب رئيسية للرئيس هادي في الاجتماع الذي عقد قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض، وعرضت صور له تابعها سياج بوست في حينه. وينما لم تكشف وكالة سبأ الحكومية الرسمية عما جرى في اللقاء قال المصدر إن الوزير بن سلمان طلب من الرئيس هادي عدم المماطلة في الإعلان عن الحكومة المشتركة.



هذه النبتة تستحق اهتمامك: أقوى منشط جنسي وأفضل من الفياجرا.. فوائد لا تتخيلها في الباذنجان وخاصة عند تناوله في هذا الوقت بالذات!


 


وأضاف: ومن ضمن المطالب أيضاً تسريع الإعلان عن الحكومة في مقابل تنفيذ "شكلي" للشق العسكري لاتفاق الرياض.


وتابع: أما آخر طلب فهو تغيير أسماء الوزراء الذين رشحهم الرئيس هادي لشغل الوزارات السيادية.


الأكثر قراءة المزيد