شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة

صوت اليمن - متابعات: منوعات منذ شهر و أسبوعين


أثارت الفاشينيستا السعودية مودل روز سخرية الجمهور باستعراضها أردافها وصدرها بحجة ممارسة التمارين الرياضية، واللياقة البدنية.

إقرأ ايضاً
- قيدت ابن زوجها وحرقت أعضاءه التناسليةفجاءها العقاب الإلهي الذي لم تكن تتوقعه في هذه الدولة العربية- بالفيديو: ريم النجم تكشف من سرب الفيديو الفاضح لها وماذا طلبوا منها كي لا ينشروه- بالسيوف والسكاكين: شاهد حرب حقيقية في شوارع الرياض والدم يسيل على الإسفلت- بالفيديو: بعد تصوير مؤخرة بناتها: هند القحطاني تفقد عقلها تماماً وهذا ما قالته- رهف القنون تشارك في تحدي تعري الصدر وتكشف جسمها للجميع- شاهد بالفيديو : هند القحطاني تعرض مؤخرة ابنتها امام الجميع لمن يدفع اكثر- عاجل: التعليم عن بعد في المدارس السعودية سيستمر لهذا التاريخ- فيديو لرجل وهو يخنق ذئباً بيديه العاريتين بعد أن أكل الذئب اغنامه ومهره الصغير- فيديو لفيفي عبده من على فراش الموت- للمقيمين في السعودية: اليكم طريقة التعرف على استهلاكك من الكهرباء لحظة بلحظة- للمقيمين في السعودية: اليكم هذا التنبيه الهام حول تجديد رخصة القيادة ورسومها وغرامة المتخلفين- أعظم 5 أفلام الانتقام الهندية- الفيلم الممنوع من العرض احلام الخادمة


 


وظهرت مودل روز بفيديو رصدته “وطن”، وهي تؤدي تمرينا لعضلات الجسم كاملةً على حد قولها، وارتدت خلاله “شورت” رياضي، وحمالة صدر رياضية أيضاً، وبدأ بإسناد قدميها على الحائط والقفز بطريقة عكسية، ما جعل صدرها ينكشف بطريقة فاضحة، بالإضافة إلى وضعية أردافها التي تعمدت إبرازهم.



واقترح المغردون على مودل روز أن تُطلق على التمرين اسم “شوفوا صدري كيف واقف”، مؤكدين أنها محاولة فاشلة لاستعراض “السيلكون” في صدرها.





— Unknown! (@NotPiq) November 26, 2020


تمارين شفيكم ياخي :


— محمد『 KSA 』. (@Oo1pY) November 26, 2020


مودل روز تستعرض السيلكون عبر السناب


— سـﯧﻼ (@ellr01) November 26, 2020


ورأى آخرون أنها محاولة لحصد المشاهدات وتصدر التريند، فكتب أحدهم: “يبدو أن المشاهدات أصبحت قليلة”.


شكل المشاهدات صارت قليله 😅


— اسامه (@f6b_b) November 26, 2020


عشان تاخذ اعلى مشاهدات بالوطن العربي


— Moath! (@2moax) November 26, 2020


تستعرض لنا جسمها ومكوىها ✖


تستعرض لنا لياقتها ✅


— SRTaker (@SRWIM1990) November 26, 2020


شكل المشاهدات نقصت


— َ (@iiYa21) November 26, 2020


ولا تتوقف الفاشينيستا السعودية مودل روز، عن إثارة الجدل بمقاطعها الفاضحة والتعري لأجل كسب المتابعين بأسلوب رخيص مبتذل، يعرضها لهجوم حاد.


وظهرت مودل روز في وقت سابق بمقطع نشرته على حسابها بانستجرام متغيرة الملامح بشكل كامل، حيث أظهر الفيديو والذي تم تصويره بدون فلتر للوجه نحافة شديدة بوجهها بالإضافة لتغير لون بشرتها عن الطبيعي وهو الأمر الذي صدم متابعيها بشدة.


شاهد أيضا: السعودية مودل روز تتحدى الراقصة المصرية فيفي عبده بوصلة “هزّ” وفوق رأسها كأس ماء!


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو والذي ظهرت فيه روز أثناء استقلالها يخت استعدادا لقيامها برحلة غوص، حيث كانت ترتدي ملابس السباحة وتكشف عن جسمها بشكل فاضح.



الأكثر قراءة المزيد