شاهد فيديو صادم لنيران تشتعل في أجساد موظفي مطعم في الصين بعد انفجار مفاجئ

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوع و 4 أيام

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية ، مقطع فيديو صادم لحظة انفجار مطبخ مطعم في الصين.

إقرأ ايضاً
- تويوتا كورولا الجديدة تصل السعودية واليكم كامل مواصفاتها وسعرها المغري من عبد اللطيف جميل- بكل وقاحة .. سما المصري تكشف ما فعله بها صاحب محل ملابس- فضيحة مدوية .. اخذت طفلاً كان يلعب الكرة في الشارع الى سريرها ليشبع رغباتها- رانيا يوسف تنشر مقطع رقص ساخن والمفاجئة في الشيء الذي كانت تمسكه بقوة في يدها- مصر: مارس الحرام مع خمس نساء في نفس الوقت فكانت نهايته التي صدمت الجميع لبشاعتها- العلماء يحلون أخيراً لغز مثلث "برمودا" المرعب ويسجلون أول مقطع فيديو للحيوان القاتل المختبئ في اعماقه !!- للمقيمين في السعودية: قرض تمويل شخصي من البنك الاهلي بدون كفيل بشروط ميسرة- السعودية: قرارات هامة من وزارة التعليم تخص العام الدراسي والفصل الثاني والامتحانات- اسواق العثيم تعلن عن اقوى تخفيضات في السعودية لشهر ديسمبر- الطريقة الصحيحة لتفعيل ميزة واتساب الجديدة التي انتظرها المستخدمون- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟

 ووقع الانفجار وقت الغداء يوم الأربعاء الماضي في مطبخ مطعم بمدينة ميلو في محافظة هونان جنوبي الصين ، ونقلت وسائل إعلام محلية عن بيان لسلطات ميلو أن “الحادث لم يسفر عن مقتل أحد، ولكن أُصيب 34 شخصًا بحروق مختلفة، وأن الشرطة المحلية ورجال الإطفاء يحققون في سبب الانفجار”.

ويُظهر المقطع الصادم، الذي تبلغ مدته 42 ثانية، دخانًا كثيفًا يتصاعد من المطبخ بعد انفجار صغير. وظهر الموظفون في البداية يهربون وسط دخان كثيف، ولكن بعد بضع ثوان هدأ الدخان، وبدا أن الأمر انتهى.
 
وهنا ارتكب كل من في المطعم الخطأ القاتل، حين لم يغادروا المكان بسرعة، بل قرر بعضهم السير نحو مصدر الدخان بالمطبخ للتحقق من الموقف، وبمجرد اقترابهم من الباب حدث انفجار ثانٍ، كان الأقوى، حتى أنه حوّل المطعم بالكامل إلى كرة من نار.
 
وينتهي الفيديو بينما يفر الناس من المطعم، وكانت النيران مشتعلة في أجساد بعضهم.


الأكثر قراءة المزيد