فيديو مروع من اكبر المراكز التجارية في السعودية لاعتداء شاب على فتاة وقيامة بهذا العمل المشين بها امام الجميع

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوع و يوم

تداول النشطاء على منصة “تويتر” مقطع فيديو يوثق لحظة قيام شخص بالاعتداء على امرأة داخل مركز تجاري في مدينة الطائف بالسعودية وجرها بعنف خارج المكان.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟

وأظهر المقطع قيام الشخص بالدخول للمركز التجاري بالطائف وهو بحالة غضب. من ثم قام بجرّ المرأة وضربها بشكل مبرح، ولم تتضح حتى هذه اللحظة طبيعة العلاقة بينهما.

ويتضح من المقطع أن الشخص يرتدي بنطال “جينز” وسترة ذات اللون الاسود ويبدو أنه سعودي، بينما كانت المرأة ترتدي عباءة.


الأكثر قراءة المزيد