مطعم كبريتوفي السعودية ينشر مينيو جديد يحتوي وجبات جديدة وعروض مغرية

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوع و يوم

مطعم كبريتو، يعد مطعم كبريتو من المطاعم الشهيرة التي تم إنشاؤها في عام 1424 هجرية في المملكة العربية السعودية، ويعد مطعم كبريتو من المطاعم الشهيرة والمتميزة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في منطقة ومدينة الرياض، وهذا المطعم له الكثير من الفروع الأخرى، وأيضًا للمطعم رقم خاص بالتواصل ولكل فرع رقم خاص به يمكن من خلاله أن يتم التواصل مع العملاء من جميع أنحاء المدن، ويتميز هذا المطعم بجودة وفخامة الطعام.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟

كيفية التواصل مع مطعم كبريتو

يمكن التواصل مع مطعم كبريتو للحجز والاستعلام عن منيو المطعم وذلك من خلال رقم معين وهو 0550487070.

مطعم كبريتو يتميز بأن له موقع على الانستقرام يمكن من خلاله أيضًا التواصل.

يمكن التواصل مع مطعم كبريتو عن طريق الموقع الخاص بهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو معروف بإسم cabrito restaurant.

مطعم كبريتو يتميز بأن له قناة عبر اليوتيوب بإسم cabrito restaurant، ومن خلالها أيضًا يمكن أن يتم التواصل مع المطعم.

فروع مطعم كبريتو

يوجد لمطعم كبريتو العديد من الفروع التي تنتشر في جميع أرجاء مدينة الرياض ويبلغ عدد فروع المطعم خمسة أفرع ومنها كالتالي:

فرع اشبيليا

يوجد هذا الفرع في طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، رقم هاتف هذا الفرع هو 2784919، ويمكن التواصل مع هذا الفرع للاستعلام عن المنيو والحجز والاستفسار من خلال الرقم 0508487070، ومواعيد عمل هذا الفرع تكون من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر ليلًا.

فرع الروضة

يوجد هذا الفرع في شارع خالد بن الوليد وبالقرب من مول الرياض، يمكن التواصل مع هذا الفرع للمطعم من خلال الرقم 2357070، ومن خلال رقم الجوال 05066487070، وأوقات عمل هذا الفرع للمطعم من الساعة الثانية عشر صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ليلًا.

فرع البديعة

يوجد هذا الفرع في طريق المدينة المنورة، العريجاء ورقم هاتف هذا الفرع للتواصل للاستعلام عن المنيو من خلال رقم الجوال 0556487070، وأوقات عمل هذا الفرع يكون من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشر ليلًا.

الأكثر قراءة المزيد