بالفيديو: الفنان كريم عبد العزيز يحكي معاناته مع زوجة ابيه وشبابها

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوع و يوم

صرح الفنان كريم عبد العزيز من خلال حواره في برنامج السيرة الذي تقوم بتقديمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة دي أم سي وتحدث بشأن انفصال والده المخرج محمد عبد العزيز عن والدته بعدما أتم 20 عام.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟

تصريحات الفنان كريم عبد العزيز عن انفصال والديه وعن زوجة والده:

وقال الفنان كريم عبد العزيز إنه استوعب فكرة انفصال كما أن الوالد والوالدة انفصلوا بشكل محترم جدا كما أن الأب كان دايما متابع المدارس والمستشفيات وغيره وبعد ما كبرت اكتشفت أنه وارد الطرفين يفضلوا الانفصال والطلاق حلال ولكن ده لا يعيب أي طرف فيهم إطلاقا.

وأضاف الفنان كريم عبد العزيز من خلال حواره أن أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيا وذهنيا لأنه لازم يشوف الأب والأم جنب بعض ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء.

وتابع الفنان كريم عبد العزيز وقال كنت 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي وأنا صغير لمت بابا على الانفصال وفي نص الطريق لمت ماما ولما كبرت صالحتهم هما الاثنين لأنه حصل استيعاب للفكرة وكان مضايقني إن بابا ساب البيت وأمي كانت ست بميت راجل ورفضت تتجوز عشانا وأبويا اتجوز ومرات أبويا هي أمي الثانية.

الأكثر قراءة المزيد