شاهد كيف اعتدى احمد الفيشاوي بالضرب المبرح على محمد رمضان

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوع و يوم

طرح الفنان المصري أحمد الفيشاوي الإعلان الدعائي الخاص بأغنيته الجديدة “نمبر 2” والذي يعود من خلالها للغناء مجددا بعد غيابه وانشغاله بالتمثيل مؤخرا.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟

ويبدو أن فيديو كليب أغنية الفنان محمد الفيشاوي تم تصميمه على طريقة الرسوم المتحركة، ويظهر في المقطع وهو يضرب شخصاً يشبه الفنان المصري محمد رمضان يسوق سيارة فيراري ويطرحه أرضاً.

وفي وقت سابق احتفل النجم المصري أحمد الفيشاوي، الأربعاء بعيد ميلاده الـ 40، خلال حفل عائلي قد ضره زوجته ندى بالاضافة الى والدته النجمة سمية الألفي والعديد من الأصدقاء.

ونشر الفنان الفيشاوي عدة صور ظهر فيها بتكشيرة وحزن. وعلق عليها قائلا: “أنا مدخلتش الأربعين لأ الأربعين هي اللي دخلت عليا شكراً لعائلتي انهم شادوني بالعافيه للقعده دي”.

وتفاعل معه المتابعين وانهالت عليها التعليقات: “ليه زعلان الأربعين أحسن عمر،، عسل يا فيشاوي ليه صغير برضه..الأربعين انت لسه في الأول زعلان عقبال مليوون سنة”.

بينما كشف النجم أحمد الفيشاوي حقيقة مشاكله مع زوجته ندى الكامل، في إحدى البواخر العائمة. وجاء ذلك بعد الشائعات التي انتشرت في الفترة القليلة الماضية، عبر منصات السوشيال ميديا.

وأفاد النجم المصري أحمد الفيشاوي من خلال تصريحات صحفية، عن عدم وجود خلافه مع زوجته ندى الكامل. وما هو إلا شائعات تطفو على السطح.

وأكد “الفيشاوى”، أنه يعيش مع زوجته قصة حب منذ أن تزوجا، نافيا تلك الشائعات. قائلاً.: “الحقيقة مش عارف كل يوم مشادة وأزمة وخلاف وطلاق.. هي الناس فاضية الحقيقة”.

كما وطالب الفنان المصري أحمد الفيشاوي الجمهور والنشطاء على مواقع  التواصل الاجتماعي، عدم ترويج مثل هذه الشائعات، مضيفا انه لا يهتم بتلك الأخبار التي يروجها البعض.

الأكثر قراءة المزيد