سعر النترا 2021 في السعودية والإمارات مواصفات Hyundai Elantra الشكل الجديد

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوع و يوم

سعر النترا 2021 في السعودية من المعلومات التي يهتم بها عدد كبير من أهالي المملكة العربية السعودية من عشاق اقتناء السيارات ذو القوة والمتانة والشكل في المميز في نفس الوقت ، ولقد تم الإعلان عن مواعيد نزول سيارات هيونداى النترا لعام 2021م بشكلها الجديد الاحترافي وتم أيضًا الإعلان عن السعر ، وفيما يلي سوف يتم توضيح سعر السيارة في السعودية وفي الدول العربية أيضًا.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟

سعر النترا 2021 في السعودية

تُعتبر سيارة هيونداي النترا من أفضل أنواع السيارات التي تأتي بمقومات وإمكانيات احترافية فائقة جعلتها محط أنظار عدد هائل من عشاق القيادة داخل المملكة والعالم العربي بأكمله، وهذا يخص النوع الأصلي وليس الهجين الذي يعمل بمحرك MPI Atkinson Cycle الرباعي الإسطوانات ، سعة المحرك تبلغ 2 ليتر ، بقوة تبلغ 147 حصان ، وعزم الدوران يبلغ 264 نيوتن متر، أما سعر النترا 2021 في السعودية ؛ فهو يتراوح بين : 70 إلى 75 ألف ريال سعودي

سعر النترا 2021 في الإمارات والدول العربية

يُذكر أن سعر سيارة هيونداي النترا الموديل الجديد 2021 يتباين من دولة إلى أخرى على النحو التالي:

يبدأ سعر سيارة هيونداي النترا موديل 2021 في دولة الإمارات العربية المتحدة من (69 ألف درهم إماراتي).

يبدأ سعر سيارة النترا ماركة هيونداي 2021 في دولة قطر من (69 ألف ريال قطري).

يبدأ سعر سيارة Hyundai Elantra 2021 في دولة الكويت من (6 آلاف دينار كويتي).

يبدأ سعر موديل Hyundai Elantra هيونداي النترا 2021 في مصر: (الفئة الأولى: 315 ألف جنيه مصري، الفئة السابعة: 485 ألف جنيه مصري)

ويُذكر أن سعر السيارة Hyundai Elantra الشكل الجديد 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية يبلغ 19 ألف دولار أمريكي.

مواصفات Hyundai Elantra الشكل الجديد

هناك مجموعة مواصفات إضافية مميزة في سيارة هيونداي ألنترا 2021 Hyundai Elantra الجديدة على النحو التالي:

نظام فرملة طوارئ أوتوماتيك إلى جانب كشف لمشاة.

تُتيح التحكم النشط في الممرات.

تحتوي على عوارض عالية أوتوماتيكية.

شاشة مراقبة غاية في الاحترافية تقنية حساس رصد النقطة العمياء.

يُمكن من خلال إعدادات السيارة التحكم في الوضع التكيفي فيما يخص ثبات السرعة.

تحتوي على فرامل الطوارئ التلقائية من الخلف أيضًا.

لها فترة عمر افتراضي طويلة سواء فيما يخص قوة المحرك ومتانةوش السلندرأو غيره من أجزاء السيارة الأخرى.

قطع غيار السيارة متوفرة في كل مكان.

نظام آلي متكامل فيما يخص السنتر لوك وكود مفتاح السيارة

صور سيارة هيونداي النترا 2021

سعر-النترا-2021-في-السعودية-والإمارات-مواصفات-Hyundai-Elantra-الشكل-الجديد-1.jpgسعر-النترا-2021-في-السعودية-والإمارات-مواصفات-Hyundai-Elantra-الشكل-الجديد-5.jpg

الصور التالية توضح شكل سيارة هيونداي النترا 2021 Hyundai Elantra الجديدة بوضوح:

ويُذكر أن سعر النترا 2021 في السعودية والإمارات والدول العربية من الأمور التي يتطلع إليها الكثيرين داخل المملكة ودول الخليج أيضًا والدول العربية ، ولا سيما أن فئة سيارات هيونداي هي التي تجد درجة أكبر من الإقبال بالدول العربية.

الأكثر قراءة المزيد