جريمة حوثية جديدة والضحية امرأة عجوز (وثائق)

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و يوم

هذا في صنعاء شغل على ثقيل شياطين الفساد  و ارادة الشرفاء معركة مصير ونهب 15 مليار 

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟


كانت محكمة (محكمة سنحان بقيادة عبدالملك رسام )من اوائل السيوف المسلوله في معركة الدوله اليمنيه الشرسه ضد مافيا فساد الأراضي.



تجسد ذالك في قضية اراضي واملاك المواطنه العجوز (تقيه احمد علي الطويل.)المنهوبه نصبا واحتيالا وتزويرا من مجموعة لصوص. فارس احمد احمد وهاس ومحمد علي احمد الانسي والامين الحملي الملقب بقطز وخالد ناصر  الريامي 


والمميز والجديد في هذي القضيه هو


ان هذه العصابه تزور البصائر والفصول وكل الوثائق وتبيع لبعضها البعض على الورق وتكرر عملية البيع. ثم تذهب لأحد مكاتب السجل العقاري المتواطئه معهم و تسجلها وتعطل في الفصول المودعة في الارشيف من عام 90 والى اخره.


وقد اتضح في قضية المواطنه تقيه شخصيات جديدن وهم


صالح لطف وهاس وأخيه اولاد احمد صعصعه الفقيه


و اتضح انهم زورو وثائق وبصائر  سجلهوها بمكتب عقاري متواطئ معهم و اقتسموا الفصل فيما بينهم ثم باعوا لأفراد العصابه منها وقاموا بالتعطيل والتسجيل بنفس المكتب العقاري المتواطئ الذي يبلغ قيمتة 15 مليار . المهم


هو ان هذا الانكشاف والفضائح المخفيه التي تنجلي تدل ان عصابات مافيا الاراضي مرعوبه ومرتبكه وخائفه.


و تعمل جاهدة في الخفاء بكل قوتها لإجهاض هذي الحمله الوطنيه او على الأقل تجميدها في هذا المربع.


كقضية ارض المواطنه تقيه التي حجزتها المحكمه هم يتمنون ويحاولون ابقاء القضيه على ما هي عليه و تبقى القضيه معلقه الى اجل هم يتمنوه.



الأكثر قراءة المزيد