هذا ما حدث في مأرب بعد تغيير الحوثيين إستراتيجيتهم الهجومية

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و يوم

تمكنت قوات الجيش مسنودة برجال القبائل من كسر هجوم واسع شنه الحوثيون، مساء الجمعة، في جبهات جنوب غربي محافظة مأرب.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟


وقال مصدر عسكري إن الحوثيين شنوا هجوماً في جبهة رحوم في أطراف مديرية رحبة بغية التقدم صوب المديرية التي فشلت جميع محاولات اقتحامها.

وأضاف إن وحدات من الجيش وقبائل مراد تمكنت من كسر الهجوم بعد مواجهات عنيفة تكبد الحوثيون على إثرها خسائر في الأرواح.


وأشار المصدر إلى أن هذا هو الانكسار الخامس للحوثيين خلال الأربعة الأيام الماضية، مشيداً بيقضة وحدات الجيش ورجال قبائل المنطقة الذين كانوا لجميع محاولاتهم بالمرصاد.


وكان الحوثيون شنوا ليل الخميس - الجمعة هجوماً في جبهة نجد المجمعة برحبة بالتزامن مع هجوم آخر على جبهة العبدية انتهى بالكسر على أيدي الجيش وقبائل مراد.


وشهدت جبهات القتال المختلفة في محافظة مأرب خلال الأيام القليلة الماضية تصاعدا عنيفا في وتيرة المواجهات المسلحة بين قوات الجيش والحوثيين، وسط ارتفاع كبير في أعداد القتلى والجرحى من الجانبين.


وصعدت جماعة الحوثيين مؤخراً عملياتها العسكرية بشكل كبير في محافظة مأرب سعياً منها للسيطرة على المحافظة النفطية حيث تدور في جبهاتها أعنف المعارك منذ اندلاع الحرب عام 2015.



الأكثر قراءة المزيد