.صحفي يمني يكشف عن ايقاف مفاجىء لكافة جبهات القتال ..بالتزامن مع انقضاض الحوثيين على "مأرب"

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و يوم

نشر رئيس تحرير موقع "مأرب برس" الإخباري الزميل "احمد عايض" تغريدة كشف فيها عن ايقاف كافة الجبهات من قبل السعودية والإمارات في تطور طارىء ومبهم .

"اليمني اليوم " ينشر نص التغريدة" "السعودية أوقفت 14 جبهة في الحد الجنوبي كانت في نحر الحوثيين. والامارات اوقفت جبهة الساحل الغربي التحالف بشكل عام أوقف كل جبهات الجمهورية ومنع التسليح َ والتغذية والوقود. الجميع منح الحوثيين فرصة الانقضاض علي مارب. هكذا يريد المخرج...لكن ابشركم قريبا ستنقلب الموازين ويخسر المخرج".

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟


الأكثر قراءة المزيد