روتيرز تختار صورة التقطها مصور يمني لطفل مصاب بسوء تغذية حاد ضمن افضل صور العام الحالي .. شاهد الصورة

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و يوم

اختارت وكالة رويترز صورة التقطتها عدسة المصور اليمني عيسى الراجحي لطفل مصاب بسوء التغذية الحاد في محافظة حجة، ضمن ألبوم صور العام 2020.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟


ويظهر في الصورة التي اختيرت ضمن 100 صورة صورها مصورو الوكالة في دول العالم في العام 2020، الطفل حسن مرزام محمد، من مديرية عبس بمحافظة حجة والمصاب بسوء التغذية الحاد. (


ونافست الصورة بقوة أمام مئات الصور لأطفال مصابين بسوء التغذية في دول العالم الثالث وكانت الصورة الوحيدة التي نشرت ضمن الألبوم عن أطفال سوء التغذية.

وتزامن نشر الصورة التي تعد الوحيدة من اليمن، مع احتفال العالم باليوم العالمي للطفل الذي يصادف العشرين من نوفمبر من كل عام.


وفي أغسطس الماضي، اختارت صحيفة "الجارديان" البريطانية صورة التقطها المصور الراجحي لطفلة نازحة في محافظة حجة، ضمن الصور الأكثر تأثيراً في العالم.


ولخصت الصورة التي تم التقاطها من مخيم للنازحين بمديرية عبس بمحافظة حجة معاناة أطفال اليمن في مخيمات النزوح.



الأكثر قراءة المزيد