محافظ عدن يكشف حقيقة ما حدث لجرحى تعز في العاصمة المؤقتة

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و يوم

أوضح محافظ عدن احمد لملس حقيقة منع جرحى من أبناء محافظ تعز من المرور للسفر عبر المحافظة.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟


جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه المحافظ مع رسام الكاريكاتور رشاد السامعي الذي كشف عن تفاصيل ذلك في منشور له على ” الفيس بوك “.


حيث قال السامعي بانه تلقى الاتصال من المحافظ عقب نشره رسمة كاريكاتور عن القصة ، حيث ابدأ محافظ عدن تأثره منها.


مضيفا بان المحافظ أكد له بان قرار المنع لم يكن سياسيا كما تم تداوله من قبل وسائل الاعلام بل كان أمنيا.


وكشف المحافظ بأن الجهات الأمنية بالمحافظة لم يكن لديها معلومات حول سفر الجرحى ولم يكن هناك أي تنسيق او تواصل مع المنطقة الرابعة بهذا الخصوص في ظل الأوضاع الأمنية الراهنة.


وأكد المحافظ بانه تم التعامل مع القضية من جانب انساني وتم السماح للجرحى بالسفر.


نشطاء اعتبروا ما كشف عنه المحافظ بعدم وجود تنسيق أمني في سفر الجرحى يفضح مزايدة الاخوان في القضية واستثمارها إعلاميا.


مشيرين الى ان ما تقوم به الجماعة ومطابخها الإعلامية في القضية يعمل على زرع العداء بين أبناء تعز واخوتهم من أبناء المحافظات الجنوبية.



الأكثر قراءة المزيد