في تصريحات رسمية : الكشف عن الطرف الذي يسيطر حالياً على معسكر ماس بعد المواجهات الأخيرة

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و يوم

كشف مسؤول في الحكومة اليمنية الشرعية، عن مصير معسكر ماس الاستراتيجي في محافظة مأرب، بعد تداول أنباء عن السيطرة عليه من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟


 


وقال سفير اليمن لدى منظمة اليونيسكو د. محمد جميح  أن مليشيات الحوثي كشفت عن كذبتها في السيطرة على معسكر ماس بشن هجمات في الجبهات الجنوبية والغربية لمحافظة مأرب


وأضاف: بعد انكشاف كذب الكهنة بالسيطرة على معسكر ماس في مأرب، أرادوا التغطية على الكذب بهجمات على جبهات مأرب الغربية والجنوبية، غير أنهم لقوا ما يلقونه كل مرة.


 وتابع قائلا؛ حذرناهم، لكنهم صدقوا الفقيه محمد البخيتي الذي عينه الحوثي "والياً" شكلياً لذمار، يحرض أهلها على قتال إخوتهم، خدمة لأسياده.


وكانت مليشيا الحوثي روجت خلال الأسبوع الماضي في وسائل اعلامها ونشطاء موالين لها ان مقاتليها سيطروا على معسكر ماس الاستراتيجي فيما كشف قائد المنطقة السابعة اللواء الركن احمد حسان جبران كذبت المليشيات بمقطع مصور وكلمة من داخل المعسكر خلال اليومين الماضين.


الأكثر قراءة المزيد