الوصفة المضمونة للقضاء على الشيب والشعر الابيض مدى الحياة

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوع و 3 أيام

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من ظهور الشعر الابيض ويبحثون كثيراً عن طرق تساعدهم على التخلص منهم بشكل نهائي، ولكن كافة الطرق الموجودة عبارة عن طرق يتم استخدامها بشكل مؤقت فهي لن تكن علاج، مثل استخدام صبغات الشعر متعددة الألوان ولكنها لا تحتوي على مواد طبيعية معظمها مواد كيماوية تتلف الشعر وتجعله باهت غير لامع، لذا يفضل الاعتماد على استخدام الوصفات الطبيعية السحرية الذي سوف نستعرضها عليكم.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟

أقوى الوصفات الطبيعية لعلاج الشيب المبكر

يوجد العديد من الوصفات التي تستطيع أن تعالج الشيب المبكر ومنها ما يلي:

وصفة عصير الليمون وزيت جوز الهند:

لكلاً منهما فوائد عظيمة جداً فمثلاً زيت جوز الهند يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر ويعالج التهابات فروة الرأس كما يتم استخدامه لعلاج الشعر الابيض فقومي باستخدام 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون وضيفي لهم 3 مقدار مناسب من زيت جوز الهند واخلطي المكونات جيداً ثم ضعيها على فروة الرأس والشعر من الجذور حتى الأطراف مع التدليك بحركات دائرية وتركي الخليط لمدة لا تقل عن ساعة كاملة بعد ذلك يتم غسيل الشعر بالماء الفاتر والشامبو ويتم تكرارها مرة واحدة في الأسبوع.

وصفة الشاي الأسود:

يحتوي الشاي الأسود على مجموعة من الفوائد الفعالة التي لها دور في عدم نمو الشعر الابيض ويعود الفضل إلى توفر المواد المضادة للأكسدة فقومي بغلي ملعقتين كبيرتين من الشاي الاسود بكوب من الماء وتركي في الماء لحوالي 20 دقيقة ثم يرفع ويترك ليبرد ودلكي فروة الرأس والشعر بمحلول الشاي الأسود وتركيه ساعة ومن ثم يشطف بالماء الفاتر والشامبو مع تكرار استخدامها مرتين أو ثلاث مرات بالأسبوع

الأكثر قراءة المزيد