نجمة أفلام خالد يوسف الإباحية، الفنانة "شيماء الحاج" تعود للفضائح من جديد.. مانشرته اليوم على حسابها كان صادم وغير متوقع.. شاهد

صوت اليمن - متابعات: منوعات منذ شهر و أسبوع

اثارت الفنانة "شيماء الحاج"  موجة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور جريئة على حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت شيماء الحاج خلال الصور التي تم تداولها بشكل واسع،  وهي ترتدي فستان أسود قصير كاشف لصدرها و إبطها بالاضافة الى ركبتيها وما تحتها.




كما تعمدت عمل حركات الاغراء في الصور ، حيث ظهرت وهي تفتح فمها وقامت بتنعيس عيونها وراسها مرفوع للاعلى.

وعلقت الفنانة شيماء الحاج على الصور بقولها : “المراة تعني القوة ".


ويأتي الظهور الجديد للفنانة شيماء الحاج،  بعد غيابها الطويل بسبب ازمة الفيديوهات الإباحية التي تم نشرها وظهرت فيها وهي مع المخرج خالد يوسف وصديقتها منى فاروق،  وقد تم سجن الفنانتين قبل أن تقرر محكمة جنايات القاهرة، إخلاء سبيلهما بكفالة 100 ألف جنيه مصري، بعد توجيه اتهامات لهما بالفسق والفجور.


واحتفلت شيماء الحاج مؤخراً، بحفل خطوبتها على أحد كبار رجال الأعمال، في أجواء سرية بعيدة عن أنظار وسائل الإعلام المختلفة، وفقًا لموقع ”فوشيا“ المخصص لأخبار المرأة ومشاهير الفن. 


ونقل الموقع عن مصادر وصفها بالخاصة، أن خطيب شيماء الحاج يدعى أحمد، وهو نجل أحد كبار رجال الأعمال في مصر، ويمتلك العديد من الشركات في السوق المصري


وشيماء الحاج هي ممثلة مصرية من أصول سورية، درست في جامعة دمشق، وحصلت على بكالوريوس الإعلام من هناك، وأول أعمالها السينمائية هو فيلم ”سالم أبو أخته“ مع محمد رجب، حيث جسدت من خلاله دور راقصة.


وكان آخر ظهور لها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41، وذلك في أول تواجد لها بحدث فني بعد اختفائها، حيث اختارت ارتداء فستان أسود مثير ومكشوف.


الأكثر قراءة المزيد