تسريب فيديو صادم للفنان محمد رمضان مع الفنانة حلا شيحة.. ماحدث بين النجمين في الغرفة المغلقة اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار غضب المتابعين.. شاهد

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ شهر و أسبوع

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لموجة انتقاد وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول وهو يمثل دور المذيع مع الفنانة حلا شيحة. 

وظهر محمد رمضان خلال الفيديو وهو يرتدي تيشورت قصير جداً يكشف معظم اجزاء فخذيه،  ويجلس امام حلا شيحة بطريقةً وصفت بالفاضحة.



كما ظهر محمد رمضان وهو يرتدي نظارة شمسية،  وهو ما عرضه للانتقاد والسخرية من قبل المتابعين،  حيث قالت المتابعة هنادي علي في تعليقها على الفيديو :"والله عيب يطلع بهالصورة قدام التلفزيون وبلقاء مع بنت،  وليش النظارة الشمسية مافهمنا،  ترى في ناس فاهمين العز غلط" 

متابع يحمل اسم امجد ياسين هو الاخر علق ساخراً على ارتداء محمد رمضان للنظارة الشمسية في مكان مغلق بقوله: "البرنس فاهم التحضر غلط،  ماينفعش تلبس النظارة في مكان مغلق يا حبيبي" 

اما نهله البصراوي فعلقت على ظهور الفنانة حلا شيحة وهي ترتدي فستان يكشف اجزاء واسعة من صدرها،  وقالت :"سبحان الله،  الي يشوف حلا وهي محجبة ومتحشمة ما يصدقش انها انتكست كل هذي الانتكاسه، " 

وكانت مؤخراً قد انتشرت شائعات تتحدث عن زواج محمد رمضان من الفنانة حلا شيحة بالسر،  الا أن محمد رمضان نفى ذلك وقال عن حلا شيحة: "هي اخت عزيزة لي وصديقة مقربة لزوجتي".

ويستعد النجم محمد رمضان، لخوض سباق موسم عيد الأضحى بفيلمه الجديد "الكنز 2"، وتعاون مع الفنانة حلا شيحة في مسلسل "زلزال"، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

الأكثر قراءة المزيد