الحوثييون يعتدون بطريقة وحشية على سائق شاحنة في البيضاء لهذا السبب الصادم

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ شهر و أسبوع

قامت نقطة أمنية تابعة للحوثيين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء بالاعتداء على سائق شاحنة تقل اسطوانات غاز بعد رفضه دفع إتاوات كبيرة لصالح أفراد النقطة .


وأفادت مصادر أمنية اليوم الجمعة أن مشرف نقطة الخباز في مدينة رداع القيادي الحوثي أبو صالح طلب من سائق الشاحنة بسام السوداني دفع مبالغ كبيرة لصالحه لكن السوداني دفع مبلغ مالي أقل مما طلب منه للمشرف الحوثي الذي رفض استلامه كونه يريد مبلغ لا يقل عن خمسة آلاف ريال .


وأضافت المصادر أن أبو صالح قام برمي المبلغ في وجهه السائق والتلفظ عليه وهو ما دفع السائق بالتحرك بالشاحنة مما دفع القيادي الحوثي إلى اللحاق بالسائق بالدراجة النارية التابعة للنقطة الأمنية والاعتداء على السائق وتهشيم زجاج الشاحنة .


وأكدت المصادر أن الحوثيين يأخذون مبالغ مالية كبيرة من أصحاب الشاحنات وخاصة التجار مقابل السماح لهم بالمرور وكذلك الوضع بالنسبة لبائعين القات .


وتعين القيادات الحوثية عناصر مقربة منها وتابعة لها في النقاط الأمنية لنهب المواطنين مقابل إعادة نصف المبلغ المنهوب للقيادات الحوثية العليا وبقية المبلغ لمشرفي النقاط الأمنية وهو ماحقق لهم مكاسب مالية كبيرة على حساب المواطنين .


الأكثر قراءة المزيد