شاهد : المؤسس عثمان 30 | مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 كاملة لأبن ارطغرل والحرب مع الأعواز .. قناة atv

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ شهر و أسبوع

يعد المسلسل التاريخي  قيامة عثمان من المسلسلات التركية القوية التي حازت على إعجاب العديد من المتابعين من كافة دول العالم حيث يستعرض المسلسل أحداث تاريخية وواقعية حدثت في الزمن الماضي، من قبل الحاكم عثمان، والذي قام بتوليه الحكم وبدء ببناء الدولة بعد والده أرطغرل، حيث يحاول بناء دولة قوية، باذلًا قصاري جهده على تطوير الدولة، ومن ثم وقعت العديد من الأحداث في الموسم الأول من المسلسل ليتوقف بعدها.

ونتابع خلال مسلسل المؤسس عثمان ح 30 مترجمة تفاصيل مهمة كثيرة، بعد أن أصبح الخطر يحيط بمحاربي الكاي والقبيلة ككل من كافة الاتجاهات ووجود خطر الصليبين والمغول في نفس الوقت، وهو ما يدفع أرطغرل إلي سرعة اختيار رئيس المحاربين وهو ما سنتعرف عليه خلال قيامة عثمان حلقة 30 الليلة.



تتابعون حلقة مسلسل قيامة عثمان 30 كاملة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة قيامة عثمان ٣٠

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 30 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11628.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

ينقل التردد السابق حلقات مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني عبر شاشاته خلال النايل سات، ولكن يكون باللغة التركية، وتذيع قنوات مثل قناة اليرموك والفجر حلقة المسلسل يوم الخميس بنفس الأوقات لكن مترجم بالعربية عبر الشاشات المختلفة.

المؤسس عثمان الحلقة 30 مترجمة

أحداث كثيرة خلال مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة تنتظرنا الليلة، حيث انتهت قناة أي تي في من عرض الأحداث، وتوفر قصة عشق عثمان بن ارطغرل الموسم الثاني وثالث حلقات هذا الموسم الليلة كاملة.

تويتر المزيد
الأكثر قراءة المزيد