لم تفكر بها حتي إسرائيل.." بن زايد" يفاجأ السعودية بطلب دفع تعويضات لأحفاد "يهود خيبر" ؟

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ شهر و أسبوع

اثار ناشط إماراتي مقرب من "بن زايد"  جدلا واسعا بطلبه من سلطات دولة الاحتلال الإسرائيلي مطالبة المملكة العربية السعودية، دفع غرامة مالية لأحفاد يهود خيبر.

جاء ذلك في تصريحات  الناشط الإماراتي، حمد المزروعي لصحيفة معاريف الإسرائيلية،.

كما طالب الناشط الإماراتي إلى جانب دفع تعويضات لأحفاد يهود خيبر الذين طُردوا من مدينة خيبر السعودية في عهد الرسول محمد صلى الله عليه وسلّم، طالب أيضا بتكريمهم ومنحهم الجنسية السعودية.

وتم تداول الخبر على نطاق واسع، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا استهجانهم من تصريحات المزروعي الناشط المقرب من محمد ابن زايد.

وليست هذه المرة الأولى التي يصدر فيها الناشط الإماراتي، تصريحات غريبة وشاذة، منها تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر، في 11 أيلول/سبتمبر الجاري، قال فيها: “قريبا نصلي في الأقصى”، وأرفق التغريدة بعلم الكيان الصهيوني، وجاءت تغريدته في خضم موجة التطبيع التي تشهدها منطقة الخليج مع دولة الاحتلال.

كما أعرب في نهاية العام 2019، عن أمنيته لعام 2020، وهي أن يرفرف علم بلاده الإمارات العربية في تل أبيب، وعلم دولة الاحتلال في أبو ظبي.

وتأتي خرجة المزروعي الغريبة، بعد أقل من أسبوع (15أيلول/سبتمبر الجاري) من حفل توقيع اتفاقيتي تطبيع كامل العلاقات بين دولتي الإمارات والبحرين العربيتين، والاحتلال الإسرائيلي المغتصب لأرض فلسطين العربية منذ عشرات السنين.

إقرأ ايضاً
- السعودية: احصل على اي جوال تريده من شركة زين للاتصالات في خمس دقائق فقط- الملاكم العالمي تايسون يقطع رأس منافسه ويلتهم أذنه بدم بارد... فيديو- الامارات: طبيب تجميل لم يقاوم جمال حسناء غربية ففعلها معها على سرير العمليات- عروض الجمعة البيضاء في اسواق العثيم تشعل السعودية- هذا هو افضل بنك في السعودية من حيث التعامل وسهولة الاجراءات والتمويل الميسر- افضل عروض تقسيط سيارات تويوتا من شركة عبداللطيف جميل لموديلات السنة الجديدة .. الموديلات وقيمة التقسيط- مكتبة جرير تعلن تخفيضات كبيرة على هذه الجوالات الرائدة تصل لخمسين بالمائة- اغرب شرط من شركة طيران للسماح للمسافرين بصعود الطائرة- شاهد: السعودية مودل روز تكشف صدرها للمتابعين وتقول : شوفو صدري بطريقة فاضحة- صدمة في عمان بعد ما جرى من أمر صادم لقبر السلطان الراحل (قابوس).. شاهد!!- السعودية: تعرف على الأسعار الجديدة لمخالفات ساهر- المينيو الجديد لمطعم الطازج في السعودية وهذه هي اسعار الوجبات الجديدة- الإمارات تمنع دخول ثلاثة عشر دولة اسلامية إلى اراضيها بشكل نهائي .. قائمة الدول- عروض قوية وغير مسبوقة من هايبر بنده ولمدة ثلاثة ايام فقط- ليلة رومانسية عنيفة شوفو كيف غدر بمرتو وصاحب رفيقتها ـ معقول تعرف انو مو رجال ؟


الأكثر قراءة المزيد