سيارة متوقفة كانت تهتز بعنف وعند اقتراب الاهالي منها كانت الصدمة : ستة شباب وفتيات يمارسون جنس جماعي داخلها في مصر

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ شهر و أسبوعين

ألقى ضابط مباحث الآداب العامة في مصر، القبض على 6 أفراد أثناء ممارسة الجنس داخل إحدى السيارات بمنطقة بتقسيم أبو الليل في مدينة مبارك بالمنصورة.


وفي التفاصيل فقد كانت البداية بحسب وسائل الإعلام، حين تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا ينص على ورود بلاغ لدى رئيس مباحث الآداب. من قبل أهالي المنطقة، عن وجود عدد من الرجال والنساء يمارسون الجنس في المنطقة بداخل إحدى السيارات.


وبعد الانتقال لمكان الحادث، فقد تم ضبط كلا من محمود.ر.ل.ع (24 عاماً)، مقيم بشارع الجلاء، وعبدالرحمن.ج.أ.ر  البالغ من العمر (22 عاماً) سائق مقيم في منطقة عزبة الشال وبحوزته مطواة. و محمود.أ.ا.ع  يعمل ميكانيكى ومقيم في شارع سكة سندوب. ورحمة.ع.ح.ع البالغة من العمر (27 عاماً) لا تعمل وتقيم في شارع المديرية القديمة. بالاضافة الى ”مى.س.م البالغة من العمر (22 عاماً) لا تعمل ومقيمة في منطقة عزبة الشال.واخيرا منال.س.م.م تبلغ 24 سنة ولاتعمل.


بينما تبين أن المتهمين كانوا يستقلون سيارة من نوع ملاكي لانسر، وتوقفوا في أحد الشوارع الجانبية في المنطقة لممارسة الرذيلة بشكل جماعي.


كما وتم القاء القبض على المتهمين في داخل السيارة أثناء قيامهم بممارسة الرذيلة  بشكل جماعي. وكانوا قد اعترفوا بممارسة الجنس بمقابل مادي.




الأكثر قراءة المزيد