شاهد أولى "الصور" للسجين "الأب" الذي سجنه إبنه بعد إطلاق سراحه من سجن إب

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ 3 أسابيع و 3 أيام

افرجت السلطات الامنية في محافظة إب وسط البلاد على مسن تم ادخاله السجن من قبله نجله.

إقرأ ايضاً
- بعد انتشار صورها الفاضحة وهي مع حبيبها بروب الحمام.. نجمة سعودية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد كشف المستور.. شاهد- نجمة أفلام خالد يوسف الإباحية، الفنانة "شيماء الحاج" تعود للفضائح من جديد.. مانشرته اليوم على حسابها كان صادم وغير متوقع.. شاهد- تسريب فيديو صادم للفنان محمد رمضان مع الفنانة حلا شيحة.. ماحدث بين النجمين في الغرفة المغلقة اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار غضب المتابعين.. شاهد- بعد هند القحطاني والعنود ورهف القنون.. طالبة سعودية جديدة تتعرى في أمريكا وتعرض جسدها بطريقةً فاضحة.. ورغم جمالها الشديد وجسمها المثير، وصفها المتابعين بالرخيصه.. شاهد- فيديو مروع لسحق ثلاثة سيارات في جدة بالسعودية تحت شاحنة عملاقة- صورة: .. تقتل عشيقها بعد أن عضته من خصيتيه لسبب صادم- رانيا يوسف: تحرش بي والمني بشدة بطريقته المتوحشة- الجارة تشكو من صوت العلاقة الحميمة .. والحكومة: “اصوات طبيعية”‘- من بينها النعناع والعدس.. 7 أطعمة تسبب الضعف الجنسي فامتنع عنها فوراً!!- إعلامية لبنانية شهيرة تفجر مفاجأة بعد ترحيلها من الكويت بسبب صور "مخلة"- هايبر بنده تنشر اسعار لاقوى تخفيضات على الشاشات والجوالات والالكترونيات لخمسة ايام فقط .. الاسعار- سم قاتل: لا تشرب من قارورة المياه بعد مرور يوم على فتحها لاسباب خطيرة- قل وداعاً للقولون العصبي مع هذه العشبة الطبيعية- انتحار فتاة بعد انتشار فيديو "مخل" لها مع عامل مصري- ي عشان خاطرى قوم اقلع احنا ولاد زى


وقال الصحافي ماجد ياسين في منشور على حائطه بالفيسبوك: بحمد الله تم الان خروج السجين اسماعيل الشحب.


واضاف  الاب الذي سجنه إبنه من السجن الاحتياطي بعد شهر من السجن بتهمة كيدية.


وثمن كل من بذل جهد ونشر وتعاون في اخراج السجن وخاصة رئيس النيابة الدكتور مروان المحاقري وعضو نيابة غرب خالد بروق والزميل العزيز فواز إسكندر.


وواصل قائلا  الذي ظل حتّى اللحظة منذ الصباح في متابعة مستمرة منذ الصباح الباكر من مكتب رئيس النيابة وحتى عضو النيابة ومن ثم السجن الاحتياطي ومن ثم في إدارة البحث.


يذكر ان نجل الشحب قام بإبلاغ الشرطة على زج والده في السجن المركزي مما اثار غضب واسع في شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.




تويتر المزيد
الأكثر قراءة المزيد