مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ 3 أسابيع و 3 أيام

قام شاب مصري بإلقاء ابن خالته من الطابق الخامس إثر ضبطه فى وضع مخل للآداب مع أمّه، حيث قامت برصده احدى كاميرات المراقبة في المكان وهو ينفذ جريمته.

إقرأ ايضاً
- بعد انتشار صورها الفاضحة وهي مع حبيبها بروب الحمام.. نجمة سعودية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد كشف المستور.. شاهد- نجمة أفلام خالد يوسف الإباحية، الفنانة "شيماء الحاج" تعود للفضائح من جديد.. مانشرته اليوم على حسابها كان صادم وغير متوقع.. شاهد- تسريب فيديو صادم للفنان محمد رمضان مع الفنانة حلا شيحة.. ماحدث بين النجمين في الغرفة المغلقة اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار غضب المتابعين.. شاهد- بعد هند القحطاني والعنود ورهف القنون.. طالبة سعودية جديدة تتعرى في أمريكا وتعرض جسدها بطريقةً فاضحة.. ورغم جمالها الشديد وجسمها المثير، وصفها المتابعين بالرخيصه.. شاهد- فيديو مروع لسحق ثلاثة سيارات في جدة بالسعودية تحت شاحنة عملاقة- صورة: .. تقتل عشيقها بعد أن عضته من خصيتيه لسبب صادم- رانيا يوسف: تحرش بي والمني بشدة بطريقته المتوحشة- الجارة تشكو من صوت العلاقة الحميمة .. والحكومة: “اصوات طبيعية”‘- من بينها النعناع والعدس.. 7 أطعمة تسبب الضعف الجنسي فامتنع عنها فوراً!!- إعلامية لبنانية شهيرة تفجر مفاجأة بعد ترحيلها من الكويت بسبب صور "مخلة"- هايبر بنده تنشر اسعار لاقوى تخفيضات على الشاشات والجوالات والالكترونيات لخمسة ايام فقط .. الاسعار- سم قاتل: لا تشرب من قارورة المياه بعد مرور يوم على فتحها لاسباب خطيرة- قل وداعاً للقولون العصبي مع هذه العشبة الطبيعية- انتحار فتاة بعد انتشار فيديو "مخل" لها مع عامل مصري- ي عشان خاطرى قوم اقلع احنا ولاد زى


وسجلت كاميرات المراقبة المتهم وهو يقوم بدفع المجني عليه البالغ من العمر 21 عام، واعترف أنه اثناء دخوله إلى الشقة فوجئ بالمجني عليه وهو يقوم بممارسة الرذيلة مع أمه.


وحسب التحريات فقد تبين أن الشاب المصري قد حضر من عمله بشكل مفاجئ، وبعد دخوله إلى الشقة فوجئ بامه تمارس الرذيلة مع ابن خالته.


قد نشبت بينهما مشادات كلامية وبالأيدي بداخل الشقة، وعند محاولة المجني عليه الهروب من المكان قام المتهم بدفعه مما أسفر عن سقوطه من شرفة منزله من الطابق الخامس.


وحرّزت التحقيقات فيديو تمكن من رصد الواقعة عبر عدة كاميرات مراقبة ويذكر أن مدته 17 دقيقة.




وقد سجل الفيديو لحظة حضور المجني عليه لشقة خالته وقد أحضر معه 3 زجاجات خمور، ومكث بداخل الشقة حوالي 17 دقيقة.


وذكرت وسائل إعلام مصرية أن المجني عليه بعد وفاة والديه كان يتردد يوميا على خالته معتبرها إياها مثل والدته.


وأمرت النيابة العامة المصرية بحبس المتهمة بممارسة الرذيلة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تويتر المزيد
الأكثر قراءة المزيد