بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوعين و 6 أيام

نفت مصادر مقربة من الفتاة الشابة التي ظهرت من خلال مقطع فيديو وهي ترقص في وسط أحد الشوارع بمدينة جدة السعودية كما تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما كانت ترقص في أحدى شوارع أبو ظبي.


واعتقد الجمهور أن مقطع الفيديو كان في السعودية في مدينة جدة وهذا ما أكدته بعض من وسائل الإعلام المحلية، حيث أثار المقطع موجة جدل واسعة بين المعلقين السعوديين من خلال منصة تويتر، وانهالت عليهما التعليقات المنتقدة ضد تلك الفتاة كونها ترتدي لباس غير محتشم حسب قولهم ويخالف قانون المملكة السعودية التي تحظر ارتداء تلك الملابس في الأماكن العامة، مطالبين بمحاسبتها.


وبين المقطع أن الفتاتين هما شقيقتان، كانتا تتمتعان بوقتهما ترقص في وسط شارع في أبوظبي، فطلبت إحداهن من الأخرى أن تمارس الرقص في وسط الشارع فقالت لها “بدي أتحداكي ترقصي بنص الطريق”، وهو ما فعلته شقيقتها التي كانت ترتدي قميصًا وبنطلونًا ذات اللون الأبيض اللون بالإضافة إلى كمامة سوداء.


ويذكر انه لم يتم اتخاذ أي إجراءات قانونية أو محاسبة الفتاتين بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تحديداً وأن مثل تلك التصرفات لا يحاسب عليها القانون في دولة الإمارات لأنها لم تسبب خطرًا حقيقيًا للبلاد، أو اعتداء على الآخرين.




الأكثر قراءة المزيد