الفلكية التي تنبأت بمقتل صالح تتنبأ بشأن عظيم لهذا الطفل الحوثي! من يكون وما هي قصته؟

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ 3 أسابيع و 3 أيام

تعتبر الفلكية اللبنانية ليلى عبداللطيف واحدة من الفلكيات التي تثير حولها جدلاً كبيراً من خلال تنبؤات مثيرة تدلي بها بين الحين والآخر.

إقرأ ايضاً
- بعد انتشار صورها الفاضحة وهي مع حبيبها بروب الحمام.. نجمة سعودية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد كشف المستور.. شاهد- نجمة أفلام خالد يوسف الإباحية، الفنانة "شيماء الحاج" تعود للفضائح من جديد.. مانشرته اليوم على حسابها كان صادم وغير متوقع.. شاهد- تسريب فيديو صادم للفنان محمد رمضان مع الفنانة حلا شيحة.. ماحدث بين النجمين في الغرفة المغلقة اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار غضب المتابعين.. شاهد- بعد هند القحطاني والعنود ورهف القنون.. طالبة سعودية جديدة تتعرى في أمريكا وتعرض جسدها بطريقةً فاضحة.. ورغم جمالها الشديد وجسمها المثير، وصفها المتابعين بالرخيصه.. شاهد- فيديو مروع لسحق ثلاثة سيارات في جدة بالسعودية تحت شاحنة عملاقة- صورة: .. تقتل عشيقها بعد أن عضته من خصيتيه لسبب صادم- رانيا يوسف: تحرش بي والمني بشدة بطريقته المتوحشة- الجارة تشكو من صوت العلاقة الحميمة .. والحكومة: “اصوات طبيعية”‘- من بينها النعناع والعدس.. 7 أطعمة تسبب الضعف الجنسي فامتنع عنها فوراً!!- إعلامية لبنانية شهيرة تفجر مفاجأة بعد ترحيلها من الكويت بسبب صور "مخلة"- هايبر بنده تنشر اسعار لاقوى تخفيضات على الشاشات والجوالات والالكترونيات لخمسة ايام فقط .. الاسعار- سم قاتل: لا تشرب من قارورة المياه بعد مرور يوم على فتحها لاسباب خطيرة- قل وداعاً للقولون العصبي مع هذه العشبة الطبيعية- انتحار فتاة بعد انتشار فيديو "مخل" لها مع عامل مصري- ي عشان خاطرى قوم اقلع احنا ولاد زى


وبعد أن كانت قد تنبأت سابقاً بمقتل الرئيس اليمني المقتول فعلاً علي عبدالله صالح، أطلت علينا ليلى من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتخصّ متابعيها وقرائها في اليمن بنبوءة لطفل يمني أثار فضولها ودفعها إلى التنبؤ بمستقبله وقراءة ما تخفي له الايام من مفاجأت.




وتحدثت العرافة اللبنانية  عن الطفل اليمني عبدالله سبيعيان الناجي الوحيد من أسرته التي تنحدر إلى قبيلة عبيدة في محافظة مأرب.


وقتل أبو الطفل عبدالله مع جميع أفراد أسرته بعد أن كشفت الأجهزة الحكومية إدارته لمخطط مع جماعة الحوثيين لتفجير الوضع عسكرياً من داخل مارب. وتوقعت ليلى عبداللطيف ان يصبح الطفل قائدا في غضون اشهر رغم صغر سنه، إلا انها لم تفصح عن اقدامه على الانتقام من خصومه.


وظهر الطفل مؤخراً في احتفال أقامه الحوثيون في صنعاء وقام بنفسه بإشعال شعلة ذكرى انقلابهم على السلطة.



تويتر المزيد
الأكثر قراءة المزيد