بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ 3 أسابيع و 4 أيام


واجه شقيق عريس بمنطقة أبرق الرغامة شرق جدة السعودية، هجوم مباغت بالساطور أثناء تأهبه لمغادرة قصر الأفراح بعد حفل زفاف أخيه.

إقرأ ايضاً
- بعد انتشار صورها الفاضحة وهي مع حبيبها بروب الحمام.. نجمة سعودية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد كشف المستور.. شاهد- نجمة أفلام خالد يوسف الإباحية، الفنانة "شيماء الحاج" تعود للفضائح من جديد.. مانشرته اليوم على حسابها كان صادم وغير متوقع.. شاهد- تسريب فيديو صادم للفنان محمد رمضان مع الفنانة حلا شيحة.. ماحدث بين النجمين في الغرفة المغلقة اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار غضب المتابعين.. شاهد- بعد هند القحطاني والعنود ورهف القنون.. طالبة سعودية جديدة تتعرى في أمريكا وتعرض جسدها بطريقةً فاضحة.. ورغم جمالها الشديد وجسمها المثير، وصفها المتابعين بالرخيصه.. شاهد- فيديو مروع لسحق ثلاثة سيارات في جدة بالسعودية تحت شاحنة عملاقة- صورة: .. تقتل عشيقها بعد أن عضته من خصيتيه لسبب صادم- رانيا يوسف: تحرش بي والمني بشدة بطريقته المتوحشة- الجارة تشكو من صوت العلاقة الحميمة .. والحكومة: “اصوات طبيعية”‘- من بينها النعناع والعدس.. 7 أطعمة تسبب الضعف الجنسي فامتنع عنها فوراً!!- إعلامية لبنانية شهيرة تفجر مفاجأة بعد ترحيلها من الكويت بسبب صور "مخلة"- هايبر بنده تنشر اسعار لاقوى تخفيضات على الشاشات والجوالات والالكترونيات لخمسة ايام فقط .. الاسعار- سم قاتل: لا تشرب من قارورة المياه بعد مرور يوم على فتحها لاسباب خطيرة- قل وداعاً للقولون العصبي مع هذه العشبة الطبيعية- انتحار فتاة بعد انتشار فيديو "مخل" لها مع عامل مصري- ي عشان خاطرى قوم اقلع احنا ولاد زى


وتلقت شرطة المنتزهات بلاغاً بالواقعة الغريبة وفتحت تحقيقاً في الحادثة وسط متابعات من المدعوين والأقارب الذين هبوا لمعرفة مصير شقيق العريس، بحسب صحيفة “عكاظ” السعودية.


وقال المعتدى عليه إنه كان يستعد للصعود إلى سيارته بعد حضور الحفلة ولاحظ الجاني يخرج من داره وفي يده ساطور وبعض الآلات وظن أنه ربما كان يسعى لإصلاح سيارته، لكنه تقدم إليه في هجوم مباغت محاولاً ضربه بالساطور، ولم يكن أمامه غير النجاة بنفسه والفرار بعيداً عن المهاجم الغامض ونجح في ذلك، وفوجئ بالمعتدي يتلف إطارات سيارته وتهشيمها وهو في حالة هستيرية غير معروفة الأسباب.


ويروي شقيق العريس، “لم يكن أمامي غير الفرار.. لكن المهاجم الغامض ركض خلفي وتعدى علي بالضرب”.



تويتر المزيد
الأكثر قراءة المزيد