تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ 3 أسابيع و 6 أيام

تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً حول وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، إمام الحرم المكي الشريف، بوعكة صحية.

إقرأ ايضاً
- بعد انتشار صورها الفاضحة وهي مع حبيبها بروب الحمام.. نجمة سعودية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد كشف المستور.. شاهد- نجمة أفلام خالد يوسف الإباحية، الفنانة "شيماء الحاج" تعود للفضائح من جديد.. مانشرته اليوم على حسابها كان صادم وغير متوقع.. شاهد- تسريب فيديو صادم للفنان محمد رمضان مع الفنانة حلا شيحة.. ماحدث بين النجمين في الغرفة المغلقة اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار غضب المتابعين.. شاهد- بعد هند القحطاني والعنود ورهف القنون.. طالبة سعودية جديدة تتعرى في أمريكا وتعرض جسدها بطريقةً فاضحة.. ورغم جمالها الشديد وجسمها المثير، وصفها المتابعين بالرخيصه.. شاهد- فيديو مروع لسحق ثلاثة سيارات في جدة بالسعودية تحت شاحنة عملاقة- صورة: .. تقتل عشيقها بعد أن عضته من خصيتيه لسبب صادم- رانيا يوسف: تحرش بي والمني بشدة بطريقته المتوحشة- الجارة تشكو من صوت العلاقة الحميمة .. والحكومة: “اصوات طبيعية”‘- من بينها النعناع والعدس.. 7 أطعمة تسبب الضعف الجنسي فامتنع عنها فوراً!!- إعلامية لبنانية شهيرة تفجر مفاجأة بعد ترحيلها من الكويت بسبب صور "مخلة"- هايبر بنده تنشر اسعار لاقوى تخفيضات على الشاشات والجوالات والالكترونيات لخمسة ايام فقط .. الاسعار- سم قاتل: لا تشرب من قارورة المياه بعد مرور يوم على فتحها لاسباب خطيرة- قل وداعاً للقولون العصبي مع هذه العشبة الطبيعية- انتحار فتاة بعد انتشار فيديو "مخل" لها مع عامل مصري- ي عشان خاطرى قوم اقلع احنا ولاد زى


ووفق جريدة (الدستور) المصرية، فإن بعض النشطاء نشر أن سبب وفاة السديس جاء نتيجة إصابته بفيروس (كورونا)، فيما أفاد البعض الآخر بأن سبب الوفاة جاء بشكل مفاجئ وصادم، وقال آخرون إن السبب هو أزمة قلبية الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤل عن حقيقة هذه الأنباء.


وكشف الكاتب السعودي زهير كتبي الصديق المقرب للسديس، والذي نفى تمام وفاته وأكد أنه بصحة جيدة ويمارس عمله.


وأن تلك المعلومات خاطئة، ولم ينشر عن الديوان الملكي أي بيان يخص هذا الأمر، مطالبًا الجميع بتحري الدقة في كل ما ينشر.


إلى ذلك، ذكرت صحيفة (التواصل) عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أن خبر وفاة الشيخ عبد الرحمن عن عمر يناهز (60 عامًا)، عارٍ من الصحة ولا اساس له، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة.



تويتر المزيد
الأكثر قراءة المزيد