ليلة دامية عاشتها ميليشيا الحوثي في جبال مراد بمحافظة مارب

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و 6 أيام

عاشت ميليشيا الحوثي ليلة دامية في جبال مراد بمحافظة  مأرب شمال شرق اليمن، حيث تمكنت قوات الجيش الوطني بمعية قبائل مراد من دحر وكسر هجمات ميليشيا الحوثي في مديرية رحبة   وتكبدت الميليشيا خسائر موجعة في الأرواح والعتاد.

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه

وقالت مصادر عسكرية أن معارك ليلة أمس المتواصلة حتى ساعات الصباح الأولى من اليوم الأربعاء أسفرت عن مقتل العشرات من ميليشيا الحوثي.

وأكدت المصادر وقوع عدد أخر من العناصر الحوثية المسلحة بين أسير بيد قوات الجيش الوطني وجريح.

وأظهرت مجموعة من الصور جثث عناصر الميليشيا الحوثية مترامية في شعاب ووديان حدباء القرادعة ونجد المجمعة بمديرية رحبة تركتهم الميليشيا الحوثية خلفها ولاذت بالفرار.


ويجدر الاشارة إلى أن قوات الجيش الوطني أرسلت تعزيزات كبيرة إلى جبهة رحبة بمأرب بعد أن قامت ميليشيا الحوثي بهجمات بائت بالفشل بعد وصول التعزيزات.

الأكثر قراءة المزيد