مصادر ديبلوماسية بسفارة اليمن في القاهرة .. وزارة الخارجية ترفض توجيهات رئيس الوزراء القاضية باستمرار ملحق شؤون المغتربين الجهمي في عمله

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و 6 أيام

قالت مصادر ديبلوماسية بسفارة اليمن في القاهرة، الاربعاء 16 سبتمبر/أيلول، أن وزارة الخارجية ترفض توجيهات رئيس الوزراء القاضية باستمرار ملحق شؤون المغتربين، ابراهيم الجهمي، في عمله.

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه


وأطلعت المصادر ”مأرب برس“، على مذكرة صادرة من رئيس الوزراء، معين عبدالملك، لوزير الخارجية، وجهه فيها بالتوجيه للسفير اليمني في القاهرة، باستمرار ”الجهمي“ في عمله، بعد اعتراض وزارة شؤون المغتربين على قرار السفير بتوقيفه عن عمله، كون ذلك ليس من اختصاصه بل من اختصاص الوزارة.


وأشارت المصادر الى ان وزير الخارجية محمد الحضرمي، لم يتجاوب حتى اللحظة مع توجيهات رئيس الوزراء، ولم يصدر توجيهات للسفير باستمرار، ابراهيم الجهمي في عمله، مؤكدا ان السفير، محمد مارم أصدر، اليوم، قرار بتكليف الموظف في السفارة ”منيف الضبياني“ للقيام بعمل ملحق شؤن المغتربين.،.

الأكثر قراءة المزيد