مصادر:تعزيزات جديدة بقيادة ”القبلي”تصل رحبة " و مواجهات عنيفة بين الجيش اليمني و مليشيات الحوثي جنوبي مارب

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و 6 أيام

أفادت مصادر ميدانية، اليوم الأربعاء، بأن معارك عنيفة بين الجيش اليمني المسنود برجال القبائل و مليشيا الحوثي، تدور منذ الصباح بمديرية رحبة على أطراف مديرية جبل مراد جنوبي مارب.

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه


وذكرت المصادر  "، أن الجيش والقبائل تمكنوا من كسر هجمات متتالية شنتها المليشيا الحوثية في عدت جبهات تتبع مديرية رحبه على أطراف مديرية جبل مراد، قتل وأسر خلالها العشرات من عناصر المليشيا.


وقالت المصادر بأنه قتل وأسر أربعة عشر عنصراً من المليشيا خلال المواجهات مع الجيش والقبائل.


واشارت المصادر الى أن وحدات من الجيش و القبائل صدوا هجوما وصف بالعنيف شنته المليشيا على جبل الحدباء في حدود مديرية رحبة غرب جبل مراد.


وكانت قوات الجيش والقبائل، تمكنوا مساء أمس، من إفشال أكبر عملية تسلل للحوثيين شرق جبل مراد قتل فيها خمسة من العناصر المتسللة، بمنطقة الرحوم شمال مديرية رحبة وقتل فيه ثلاثة من العناصر المهاجمة.


ودفع الجيش بتعزيزات جديدة من كتيبة العز إلى مديرية رحبة بقيادة العقيد محسن علي القبلي.

الأكثر قراءة المزيد