تحذيرات شديدة للمواطنين من تعرضهم لمخاطر محتملة جراء التغيرات الجوية التي تشهدها البلاد

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوع و 6 أيام

ارتفعت التحذيرات الموجهة للمواطنين من تعرضهم لمخاطر محتملة جراء التغيرات الجوية التي تشهدها البلاد منذ مطلع سبتمبر الجاري، وتوقع المركز الوطني للأرصاد استمرار حالة عدم استقرار الأجواء ؛ وهطول أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات خلال ال24 ساعة المقبلة .

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه

وأشار المركز في نشرته التنبيهية، إلى استمرار حالة عدم الاستقرار النسبي في الأجواء خلال فترتي الظهيرة والمساء على أجزاء من المرتفعات الجبلية وخاصة المرتفعات الجنوبية الغربية والوسطى .

وأفاد المركز بهطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات ( تعز ، إب ، الضالع ، البيضاء وذمار ؛لآفتاً إلى إمكانية امتدادها إلى أجزاء من المرتفعات الجبلية المحاذية للسواحل الغربية خاصة محافظات حجة، المحويت وريمة ؛ وقد تشمل الأمطار أيضاً أجزاء متفرقة من المناطق الداخلية المحاذية للسواحل الجنوبية.

وتوقع استمرار نشاط الرياح الموسمية حول أرخبيل سقطرى وتتراوح سرعتها بين 15- 35 عقدة.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول ؛محذراً الصيادين ومرتادي البحر من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى.

الأكثر قراءة المزيد