تورط الفنان تامر حسني في قضية اغتصاب تهدد مستقبله

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوعين و 6 ساعات

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده قيام الفنان المصري تامر حسني باغتصاب فتاة.

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه


وبدأت تظهر بعض أسماء مشاهير قد تورطوا في تلك القضية او العمل على زج اسمائهم بها، والغريب في الأمر أنه تم زج اسم الفنان تامر حسني بتلك القضية، مما تسببت في موجة جدل عارمة ما بين الدفاع والهجوم.


بدأت بعض المواقع تنشر عناوين مثيرة واستعانت باسم الفنان “حسني” من غير تكليف احدهم عن معرفة الحقيقة.


فيما قام المحامي المصري أحمد مهران بتقديم الاعتذار إلى النجم المصري تامر حسني ، بعد أن أدرج اسمه في بلاغ قد تقدم به للنائب العام.


وقال “مهران” في بيان خاص به: “بعد أن تقدمت بالبلاغ ضد بعض فنانين تواجدوا وقت الحفل الذي اغتصبت فيه فتاة في فندق فيرمونت، وكان وكان من بين هؤلاء الفنان المصري تامر حسني، بعد أن وردت الينا معلومات تفيد أنه من ضمن هؤلاء الفنانين”.   


تعود تفاصيل الحادثة “فندق الفيرمونت” إلى العام 2014، عندما أُقيم حفل في فندق “فيرمونت” وكان قد استدرج عدد من الشباب إحدى الفتيات.


ومن ثم قاموا باعطائها مشروب مخدر لتفقد وعيها، واقتادوها إلى إحدى الغرف في الفندق، وقاموا باغتصابها بالتناوب.


بعد اغتصابها كتب احد الجناة على جسدها الأحرف الاولى من أسمائهم الأولى فيما تم تصويرها.


فيما أمرت النيابة العامة في مصر بحبس ثلاثة من المتهمين لمدة أربعة أيام احتياطيًّا من بينهم “نازلي مصطفى كري، أحمد الجنزوري، ابنة الفنانة نهى العمروسي”.

الأكثر قراءة المزيد