عارضة أزياء سعودية تثير موجة غضب واسعة بما فعلته أثناء استماعها للقرآن الكريم!(شاهد)

صوت اليمن - متابعات: الاخبار منذ أسبوعين و 7 ساعات

أثارت عارضة الأزياء السعودية إلين سليمان موجة جدل عارمة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بنشر فيديو وهي تقوم بوضع مستحضرات التجميل على صوت القرآن الكريم.

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه


وظهرت العارضة إلين سليمان من خلال الفيديو الذي قامت بنشره عبر “سناب شات” ورصدته “تركيا الآن”، وهي تضع المكياج على وجهها، على عكس نجوم السوشيال ميديا الذين يضعون المكياج على أنغام موسيقى عربية أو اجنبية.


قررت إلين سليمان التبرج على صوت القرآن الكريم، خصيصاً سورة “البقرة”.


وبينما رأى عدد قليل من المتابعين أنها لحظة خشوع، والبعض الآخر قد رأى أنها تستهزئ بالقرآن من خلال التصرف الغريب.


فيما رأى البعض الآخر أنها تعمدت الظهور عند الآية: ” يقول انها بقرة صفراء فاقع لونها تسر الناظرين”، مؤكدين أنها تقصد توصيل رسالةً ما بتصرفها.


وكانت الاعلامية إلين سليمان قد أثارت جدلاً بخصوص  جنسيتها الحقيقية، لكنها قد حسمت الأمر نهائياً، وقالت في مداخلة في برنامج “ع السيف”: “أكيد سعودية.. أول شيء نحترم الجنسية اليمنية لأنها بالبداية هي أصل العرب، ثاني شيء أحياناً أنا ما ألوم ردة فعل الناس، لأن يطلع مشهور وما يعلن جنسيته الحقيقية ويحبونه الناس ويدعمونه وبعدين يكتشفون إنه ورا ها الشي جنسية أخرى.. فيقولون ليش إنت كدبت علينا ونحن دعمناك”.




الأكثر قراءة المزيد