ميسي "أغنى" لاعب كرة قدم في العالم... وصلاح خامساً

صوت اليمن - متابعات: اخبار وتقارير منذ شهر و أسبوع

لم يتمكن ليونيل ميسي من إتمام انتقال محتمل من برشلونة هذا الشهر بعد نزاع حول عقده مع النادي الكتالوني لكن اللاعب الأرجنتيني الكبير ظل لاعب كرة القدم الأغنى في العالم، فيما جاء المصري محمد صلاح في المركز الخامس.

ووفقا لقائمة نشرتها مجلس فوربس، بلغ إجمالي أرباح ميسي هذا العام 126 مليون دولار ويشمل ذلك 92 مليون دولار من راتبه مع برشلونة و34 مليون دولار من الإعلانات، فيما احتل كريستيانو رونالدو، وهو اللاعب الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم، المركز الثاني بأرباح 117 مليون دولار.

وجاء البرازيلي نيمار في المركز الثالث في قائمة فوربس بـ96 مليون دولار، واحتل زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي (21 عاماً) المركز الرابع بـ42 مليون دولار.

وما زال الدوري الإنجليزي الممتاز المسابقة المحلية الأغنى في العالم لكن اثنين فقط من لاعبيه من غير حراس المرمى كانا ضمن قائمة العشرة الأوائل في الثروة وهما المصري محمد صلاح الفائز باللقب مع ليفربول في المركز الخامس بقيمة 37 مليون دولار، وبول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد سادساً بـ36 مليوناً.

وجاء ديفيد دي خيا زميل بوجبا في يونايتد في المركز السابع بقيمة 27 مليون دولار، و احتل أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة المركز السابع وغاريث بيل لاعب ريال مدريد المركز الثامن. وحل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وهو اللاعب الوحيد من الدوري الألماني في القائمة، في المركز التاسع.

ودخل ميسي (33 عاماً) العام الأخير في عقده ولذلك يمكنه الرحيل مجانا في الصيف المقبل، وباستمراره مع برشلونة أصبح من حق ليونيل الحصول على مكافأة ولاء قيمتها 83 مليون دولار ولذلك فمن المرجح أن يستمر على قمة قوائم الثروة.

إقرأ ايضاً
- بعد انتشار صورها الفاضحة وهي مع حبيبها بروب الحمام.. نجمة سعودية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد كشف المستور.. شاهد- نجمة أفلام خالد يوسف الإباحية، الفنانة "شيماء الحاج" تعود للفضائح من جديد.. مانشرته اليوم على حسابها كان صادم وغير متوقع.. شاهد- تسريب فيديو صادم للفنان محمد رمضان مع الفنانة حلا شيحة.. ماحدث بين النجمين في الغرفة المغلقة اشعل مواقع التواصل الاجتماعي واثار غضب المتابعين.. شاهد- بعد هند القحطاني والعنود ورهف القنون.. طالبة سعودية جديدة تتعرى في أمريكا وتعرض جسدها بطريقةً فاضحة.. ورغم جمالها الشديد وجسمها المثير، وصفها المتابعين بالرخيصه.. شاهد- فيديو مروع لسحق ثلاثة سيارات في جدة بالسعودية تحت شاحنة عملاقة- صورة: .. تقتل عشيقها بعد أن عضته من خصيتيه لسبب صادم- رانيا يوسف: تحرش بي والمني بشدة بطريقته المتوحشة- الجارة تشكو من صوت العلاقة الحميمة .. والحكومة: “اصوات طبيعية”‘- من بينها النعناع والعدس.. 7 أطعمة تسبب الضعف الجنسي فامتنع عنها فوراً!!- إعلامية لبنانية شهيرة تفجر مفاجأة بعد ترحيلها من الكويت بسبب صور "مخلة"- هايبر بنده تنشر اسعار لاقوى تخفيضات على الشاشات والجوالات والالكترونيات لخمسة ايام فقط .. الاسعار- سم قاتل: لا تشرب من قارورة المياه بعد مرور يوم على فتحها لاسباب خطيرة- قل وداعاً للقولون العصبي مع هذه العشبة الطبيعية- انتحار فتاة بعد انتشار فيديو "مخل" لها مع عامل مصري- ي عشان خاطرى قوم اقلع احنا ولاد زى

تويتر المزيد
الأكثر قراءة المزيد