مجهولون يسربون صور جديدة تظهر طريقة وحشية جديدة استخدمها المجرمون في تعذيب عبدالله الاغبري

صوت اليمن - متابعات: أخبار اليمن منذ أسبوعين و 4 ساعات

سرّب مجهولون صورة جديدة تظهر طريقة جديدة ووحشية استخدمها المجرمون الذين قتلوا الشاب عبدالله الأغبري، ولم تظهر في مقاطع الفيديو المسربة سابقاً.

إقرأ ايضاً
- مصر: الشرطة تعتقل مجرم اغتصب طفل داخل السيارة في وضح النهار- فيديو صادم من السعودية لامراة تتحرش جنسياً بطفل وتجبره على اشباع رغباتها الشاذة- تعرَّف على أسرع علاج لنقص فيتامين D.. فوائد ومعلومات مُثيرة- بالفيديو: وصلة رقص مثيرة.. “شاهد” فتاة تتحدى شقيقتها وترقص بوسط شارع بالإمارات.. والسعودية تشتعل- مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة يكشف تفاصيل حادثة ضبط شاب مع خالته في اوضاع مخله بعد ان ضبطهما ابن الخالة- “طفلة تنجب طفلًا وفيديوهات مخلة” .. القضاء يؤدب الأب والزوج وثلاثة آخرين- بطريقة مروعة.. رجل يقتل عشيق زوجته ويُجبرها على قطع رأسه- بالساطور : هجوم على حفل زفاف في جدة بالسعودية لاسباب صادمة وهؤلاء هم الضحايا- طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار- تفاصيل وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس امام المسجد الحرام- هل تعاني من انتشار الشيب في شعرك؟ اليك الحل السحري والنهائي- اتهمها بقصة دعارة لحتى يقدر ياخد منها كل شي بدو ياه

وظهر في الصورة أحد القتلة وهو يقوم بالدوس على بطن المغدور به الأغبري بشدة، في محاولة لتمزيق أحشائه الداخلية.

وقتل الشاب عبدالله قائد الأغبري من أبناء مديرية حيفان بمحافظة تعز، أواخر أغسطس الماضي على يد خمسة أشخاص بينهم مالك المحل الذي كان يعمل فيه بالعاصمة صنعاء ، بعد تعذيبه لمدة 6 ساعات بشكل وحشي.

وأثارت جريمة قتل الاغبري صدمة في المجتمع اليمني حيث خرجت مسيرات في صنعاء وتعز تطالب بإعدام القتله .

الأكثر قراءة المزيد